زيجات فنية «تيك أواي» ..وطـلاق أسرع من الصوت

حسن شاكوش وطليقته
حسن شاكوش وطليقته

كتب: صلاح دندش

أزمة انفصال المطرب حسن شاكوش عن زوجته بعد احتفالهما بالزفاف بشهر واحد  أعادت للأذهان العديد من قصص زواج نجوم ونجمات الوسط الفنى ثم إعلان انفصالهما بشكل سريع وإعلان الطلاق لأسباب مختلفة.. «آخرالليل» ترصد بالأسباب والأسماء كواليس هذه الزيجات سريعة التجهيز والانتهاء.

انفصلت الفنانة هنا شيحة عن زوجها أحمد فلوكس بعد زواج استمر لمدة 9 أشهر فقط لتعلن بعدها أن سبب الانفصال هو اختلاف فى وجهات النظر.. وإن كانا مازالا يتعاملان كأصدقاء.

بعد زواج دام عامين ونصف أعلنت أسما شريف منير ابنة شريف منير انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي.. وأعلنا صراحة أنهما يحترمان بعضهما وبينهما أشياء جميلة.

بعد عقد القران بأسبوع واحد.. وقبل ساعات من الزفاف فاجأت الفنانة ناهد السباعى الجميع بإعلانها التراجع عن رغبتها فى الزواج بعد مشادة كلامية مع زوجها محمد عبدربه ليقع الطلاق قبل أن تبدأ الزيجة.. رغم محاولات الصلح من العائلتين.

احتفلت الفنانة التونسية إيناس النجار بزواجها  من رجل الأعمال محمد محفوظ لكن هذا الزواج لم يستمر سوى شهر واحد فقط وكان السبب تدخل زوجها فى عملها ورغبته فى تركها للتمثيل.

اقرأ أيضًا | فاض بها الكيل.. علقة ماجدة لرشدى أباظة 

تزوجت الفنانة المعتزلة نورا من الفنان الراحل حاتم ذو الفقار ولكن هذا الزواج لم يستمر إلا خمسة أشهر فقط، وتم الطلاق بشكل رسمى.. وانتشرت وقتها الشائعات عن إدمانه.. وتحققت الشائعات بعدها بالقبض عليه لتعاطي المخدرات.

انفصال الفنان الراحل رشدي أباظة والشحرورة صباح بعد إعلان زواجهما بأيام قليلة كان مثار حكايات وقصص الوسط الفنى.. وقيل وقتها إن السبب هو خطف صباح لأباظة من سامية جمال والتى كان متزوجًا منها وقتها.

الفنانة نجوى فؤاد كانت قد تزوجت الفنان أحمد رمزى ولكن لم يستمر زواجهما طويلًا حيث تزوجا لمدة 18 يومًا فقط.