كيف يفكر الزمالك في تدعيم الدفاع الموسم المقبل؟

الزمالك
الزمالك

أكد مصدر بنادي الزمالك على استقرار إدارة الكرة بالنادي في إجراء تغييرات في خط دفاع الأبيض الموسم المقبل خاصة عقب إصابة محمود حمدي " الونش" مدافع الأبيض بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

وأوضح المصدر أن إدارة الكرة تدرس إعارة أو بيع الثنائي محمود شبانة ومصطفى الزناري بنهاية الموسم أو الاستفادة منهما في إبرام صفقات تبادلية لضم بعض اللاعبين من أندية محلية.

وشدد المصدر على أن إدارة الكرة بالزمالك استقرت على عودة محمود علاء بعد إنتهاء فترة إعارته لصفوف الاتحاد السكندري مع استمرار حسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني.

وأضاف أن هناك اتجاه كبير لضم مدافع أجنبي من شمال أفريقيا وهناك أكثر من لاعب يتابعه الجهاز الفني في الفترة الأخيرة للاستقرار على الصفقة الجديدة لتدعيم الدفاع، كما يراقب مسؤولو النادي أكثر من مدافع محلي لضم أحدهم في الموسم الجديد.

وفي سياق أخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدا الجمعة. 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.