«متقولهاش أبدًا».. 5 جمل تكره المرأة سماعها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بعد فترة من الارتباط العاطفي، يشعر الرجل بأريحية في التعامل، حتى أنه أحيانًا لا يفكر فيما يقوله أمامها أو طريقته معها، إلا أن ذلك قد يتسبب في مشاكل كبيرة.

اقرأ أيضاً| بشرة نضرة خالية من العيوب في ١٠ دقائق بـ«ماسك القهوة والكركم»

وتوجد بعض الجمل التي تكره المرأة سماعها من شريك حياتها، وأحيانًا تدفعها لتجنب الكلام معه منعًا لمضايقتها من أسلوبه، لذا عزيز الرجل، نخبرك في التقرير التالي عن أبرز الجمل التي تكره المرأة سماعها، وهي:

الكلام انتهى
من أكثر الأساليب التي تستفز المرأة هو عندما يغلق شريك حياتها النقاش في أي مشكلة معها ولا يعطيها حق الرأي أو الاعتراض.

أنتِ تخنتني
يهتم معظم الرجل بشكل حبيبته، ويفضل الكثيرون أن تكون المرأة ذات وزن مثالي، وغالبًا ما يردد الرجال كثيرًا جملة "أنتي تخنتي"، وهي جملة تستفز المرأة وأحيانًا بدل من أن تحفزها لاستعادة رشاقتها، تدفعها لتناول المزيد من الطعام.

أنا حر لأني راجل
يفهم بعض الرجال «الرجولة» بشكل خاطئ، فيرى أن من حقه أي شيء في الدنيا بحجة أنه رجل، ويرفض أي شيء يخص شريكته، وهذا النوع من الرجال دائمًا يبرر لنفسه أخطائه لكونه رجلًا وهو ما تكرهه المرأة يشدة.

براحتك
تحب المرأة أن تشعر بأنها محط اهتمام من شريكها خصوصًا وقت الغضب، تحتاج منه المزيد من الدعم، ولكن يعتقد الرجل أن تركها حتى تهدأ هو الأفضل، فيردد غالبًا: «براحتك»، وهذا غير صحيح تمامًا لأنه يزيد من غضبها.

نفسي أشوفك زي البنات
في بعض الأوقات يوجه الرجل كلامًا سلبيًا وهو يحاول تحسين بعض السلوكيات أو مظهر حبيبته، فيخبرها مثلا بأنها ليست مثل باقي الفتيات ولا تجيد اختيار ملابسها أو أسلوبها لا يعجبه، رغم أنه من الممكن أن يوجهها بطريقة تحبها وتدفعها لتطوير نفسها.