إصابة علي لطفي.. وجماهير الأهلي تدعمه|فيديو

علي لطفي
علي لطفي

تعرض علي لطفي حارس مرمي النادي الأهلي لشد عضلى أثناء مباراة فريقه أمام إنبي في المباراة المقامة بينهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقام جماهير الأهلي الحاضرة في استاد القاهرة بعدم علي لطفي بعد إصابته بترديد هتافات: «سليمة يا لطفي»

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي على إنبي بهدفين دون رد  في المباراة المقامة بينهما على  استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة ٢٩ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح محمد شريف التسجيل للنادي الأهلي في الدقيقة ٢٩ قبل أن يضيف أحمد عبدالقادر الهدف الثاني في الدقيقة ٣٥.

 


وبدء النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:-
حراسة المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: محمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني.
خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وأليو ديانج وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو.
خط الهجوم: محمد شريف.
ويجلس على دكة البدلاء كل من:

خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وبرونو سافيو وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر ومصطفى شويير.

وبدء نادي إنبي بقيادة  تامر مصطفى المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : رضا السيد 

خط الدفاع : محمد حامد - أحمد كالوشا – أحمد صبيحة 

خط الوسط : علي فوزي - مروان داود – محمد حمدي – أحمد العجوز – مودي ناصر

خط الهجوم : رفيق كابو - أحمد أمين أوفا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد العزيز البلعوطي وخالد رضا وإبراهيم جلال ومصطفى شكشك وعبد الرحمن عماد وسيف الخشاب ومحمد عبد العاطي وأحمد عيد وأحمد نادر.
آخر مباراة للأهلي وإنبي
آخر مباراة خاضها النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز كانت منذ 17 أبريل الماضي، أمام سموحة وانتهت بفوز الأحمر بنتيجة 2-0 ، 
وفاز فريق إنبي على نظيره فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد بتروسبورت..
مباراة الدور الأول 
نجح النادي الأهلي  في  حسم لقاء الدور الأول والفوز على إنبي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي أقميت على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة ‏الثانية عشرة في بطولة الدوري المصري الممتاز.
وتقدم محمد مجدي أفشة بالهدف الأول للأهلي في الدقيقة 59  قبل أن يضيف أليو ديانج الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة 77.

حكام مباراة الأهلي وإنبي
واسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، مباراة الأهلي وإنبي لمحمود بسيوني حكم ساحة، ويعاونه كلا من محمد عبد المجيد،  ماجد المليجي، صبحي العمراوي، ولتقنية الفيديو خالد الغندور ومعه هشام الدسوقي.
ترتيب الأهلي وإنبي فى جدول الدوري 
ويحتل النادي الأهلي قمة بطولة الدوري برصيد 53 نقطة، ومازالت لديه 5 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 21 مباراة حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل فى 5 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلي أقوى خط هجوم بـ40 هدفاً، كما يُعد الأهلي الأفضل دفاعياً حيث اهتزت شباكه بـ7 أهداف فقط.
ويمتلك فريق إنبى رصيد 36 نقطة يحتل بها المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري جمعها من 28 مباراة فاز في 10 مواجهات وتعادل فى 6 لقاءات بينما خسر 12 مباراة، وسجل لاعبوه 29 هدفًا بينما استقبلت شباك الفريق البترولى 34 هدفا.