غزل المحلة يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الحدود في كأس مصر 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي  غزل المحلة التدريبات الجماعية اليوم الإثنين تحت قيادة رضا شحاتة المدير الفني بدون راحة عقب الخسارة أمس أمام بيراميدز بهدفين مقابل لاشئ ضمن مباريات الجولة التاسعة و العشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز .

ومن المنتظر أن يواجه غزل المحلة نظيره حرس الحدود يوم الأحد المقبل، في الساعة السابعة مساء ضمن مباريات دور الـ32 لكاس مصر.

وفي نفس السياق نشر نادي غزل المحلة مواعيد المباريات المقبلة للفريق الأول لكرة القدم في بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر .

وأرسلت رابطة الأندية المحترفة خطاب الى الأندية لتحديد موعد ثلاث جولات جديدة من عمر مسابقة الدورى الممتاز و مباريات دور السادس عشر من بطولة كأس مصر . 

وجاءت مباريات المحلة المقبلة كالتالى : 

_ يوم الخميس الموافق 1 / 6 / 2023 مباراة غزل المحلة و إنبى ضمن الجولة الـ30 و تقام على ستاد بتروسبورت في تمام الساعة 9:30 مساء . 

_ يوم الأربعاء الموافق 7 / 6 / 2023 مباراة غزل المحلة و المصرى البورسعيدى ضمن الجولة الـ31 و تقام على ستاد برج العرب في تمام الساعة 7 مساء . 

_ يوم الثلاثاء الموافق 27 / 6 / 2023 مباراة غزل المحلة و الزمالك ضمن مباريات الجولة الـ32 و تقام على ستاد القاهرة الدولى في تمام الساعة 8:30 مساء . 

_ بينما في حال التأهل الى دور السادس عشر من عمر بطولة كأس مصر موسم 2022 / 2023 سوف يلاقى المصرى البورسعيدى يوم 6 / 7 / 2023 على ستاد برح العرب في تمام الساعة 8:30 مساء .

مواعيد مباريات غزل المحلة المقبلة في الدوري وكأس مصر

وكان فريق بيراميدز حقق الفوز على غزل المحلة بهدفين دون رد خلال المباراة التي أقيمت بينهما  مساء أمس على ملعب زعيم الفلاحين ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الممتاز .

وتقدم إسلام عيسي بالهدف الأول للضيوف في الدقيقة 29 وأضاف وليد الكرتي الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول. 

وبهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيدة إلي 52 نقطة ليرتقي للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري في المقابل توقف رصيد غزل المحلة عند 31 نقطة ويتراجع للمركز الرابع عشر .