تعثر مفاوضات يوفنتوس مع دي ماريا 

دي ماريا
دي ماريا


ما زال مستقبل الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، مجهولًا؛ حيث لم يتم حسم تمديد عقده مع الفريق، أو الانتقال إلى أي ناد آخر، في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد دي ماريا مع يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري، بعدما انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ونشر فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، تغريدة جاء فيها: "تعثرت المحادثات بين يوفنتوس وأنخيل دي ماريا، رغم اقتراب الجانبين من الحسم في أبريل الماضي".

مضيفًا: "لم يعد دي ماريا واثقًا من البقاء في يوفنتوس الموسم المقبل".

مختتمًا تغريدته: "أصبح الأمر معقدًا الآن".

جدير بالذكر أنه سيكون دي ماريا متاحًا بصفته لاعبًا مجانيًا؛ حيث لا يوجد اتفاق مع نادي يوفنتوس حتى الآن.

على صعيد متصل يحل فريق يوفنتوس ضيفًا على نظيره إمبولي، مساء اليوم الإثنين، على ملعب كارلو كاستيلاني، في ختام مواجهات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويبحث اليوفي عن مواصلة انتصاراته في الكالتشيو هذا الموسم، بعدما حقق فوزا مهما على كريمونيزي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السابقة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية : " AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App  ". 

وشهدت قائمة البيانكونيري بقيادة المدرب ماسيميليانو أليجري، غياب الخماسي "بونوتشي، ودي تشيليو، وكايو جورجي، وبوجبا، وفاجيولي" بسبب الإصابة.

اقرأ أيضًا: يوفنتوس مهدد بخصم 11 نقطة من رصيده وضياع حلم أبطال أوروبا