عاجل

لربات البيوت.. 5 طرق فعالة لتنظيف «حنفيات الحمام» من البقع والصدأ

تنظيف حنفيات الحمام من البقع والصدأ
تنظيف حنفيات الحمام من البقع والصدأ

عندما يتعلق الأمر بنظافة الحمام ، فإن إزالة بقع الماء والصدأ من الصنابير أو أبواب الدش الزجاجية هي أكثر الأشياء صعوبة في القيام بتنظيفها في المنزل ومع ذلك ، هناك أكثر الطرق الخمس البسيطة التي يمكن أن تساعدك على إزالة بقع الماء.


خل أبيض


من أسهل الطرق للتخلص من بقع الماء هذه تحضير خليط من الخل والماء، ورش هذا على المنطقة المصابة واتركه لمدة 15 دقيقة على الأقل. إذا بدأت في الجفاف قبل ذلك ، رش المزيد. وبمجرد الانتهاء من ذلك ، فرك سطح الأداة بفرشاة أسنان قديمة، وذلك حسب ما ذكره موقع newsbytesapp.

 

اقرأ أيضا:لديكور منزلك.. أفكار مبتكرة وعصرية لتزيين جدران الغرف البيضاء

 


صودا الخبز


يمكن أن تكون صودا الخبز مفيدة لجعل تركيبات الحمام الخاصة بك نظيفة، وأنها مادة تنظيف قوية يمكنها أيضًا تنظيف البلاط الرخامي، اصنع عجينة عن طريق خلط ربع كوب من صودا الخبز والماء، وضعه على المنطقة المصابة ببقع الماء واتركه لمدة 12 ساعة، واشطفه لاحقًا.

 

معجون أسنان 


تحتوي معظم أنواع معجون الأسنان على الفلورايد ، وهو معدن طبيعي يعتني بصحة الفم ، حتى أنهم يعملون كعامل رائع لتنظيف التركيبات والأسطح الزجاجية والأطباق بسبب تكوينها، وضع كمية وفيرة من معجون الأسنان الذي يحتوي على الفلورايد على المنطقة المصابة وافرك السطح باستخدام قطعة قماش.وبمجرد الانتهاء من ذلك ، اشطفه بالماء.


ملح الإنجليزي


يمكن لملح الإنجليزي، عند مزجه مع مكونات أخرى ممتازة ، أن يزيل بقع الماء لأنه منعم طبيعي. ولتحضيرها ، امزج كوبًا واحدًا من هذا النوع من الملح مع نصف كوب من صودا الخبز وبعض صابون الأطباق السائل، وضعي هذا على العلامات ، وافركيها برفق ، ثم اشطفيها بالماء بعد فترة.


كريم الترتارا


كريم الترتارا هو أحد مكونات الخبز غير الكاشطة؛ يمكن استخدامه لتنظيف الأسطح المتعددة، اصنعي خليطًا يشبه المعجون من الماء وكريم التارتار وضعيه على السطح المراد تنظيفه، واتركه لمدة 30 دقيقة قبل فركه بقطعة قماش مبللة.