بعثة منتخب الشاطئية تصل القاهرة بعد التتويج بكأس العرب 

بعثة منتخب الشاطئية
بعثة منتخب الشاطئية

وصلت منذ قليل بعثة المنتخب المصري لكرة القدم الشاطئية الي القاهرة بعد التتويج ببطولة كأس العرب التي استضافتها السعودية.

وتعد هذه هي المرة الثانية علي التوالي التي يتوج بها منتخب مصر بكأس العرب للكرة الشاطئية حيث سبق للفراعنه الفوز بالكأس في النسخة الماضية التي أقيمت عام 2014.

وكان منتخب مصر للكرة الشاطئية قد تأهل الي نهائي كأس العرب بعد تغلبه علي فلسطين بنتيجة 4-3 في المباراة التي جمعت بينهما في الدور قبل النهائي.

وكان منتخب مصر قد حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات بعدما حصد 9 نقاط ، اثر الفوز علي قيرغيزستان وعمان وفلسطين بنتائج 6-2 و 5-3 و 3-2 علي التوالي ، قبل الفوز الي موريتانيا بنتيجة 8-3 في المباراة التي جمعت بينهما في الدور ربع النهائي.

"قائمة منتخب الشاطئية"
ضمت قائمة مصر كلا من زيزو الصباح ومحمد السيد وابراهيم حسن ومصطفي سمير ومصطفى أحمد وحسان محمد ومصطفى صاصا وهيثم عاطف وأحمد إيشا وإسماعيل بهجت وعبدالرحمن الشافعى ومحمد عبدالنبى والحسينى طة . 

"سجل الأبطال"
أقيمت النسخة الأولى من بطولة كأس العرب لكرة القدم الشاطئية، في مصر عام 2008، وحقق لقبها المنتخب الليبي، وجاء وصيفاً منتخب الإمارات ، تلتها النسخة الثانية في المملكة العربية السعودية عام 2010، إذ حقق المنتخب السعودي اللقب وجاء منتخب الإمارات في الوصافة، ومن ثم أقيمت النسخة الثالثة عام 2014 مجدداً في مصر ، ونال لقبها منتخب مصر، وحل منتخب لبنان في المركز الثاني.
كما توج منتخب مصر بالنسخة الرابعة 2023 التي أقيمت في السعودية علي حساب منتخب عمان 

"الجهاز الفني"
يضم الجهاز الفني المعاون لمصطفى لطفي كلًا من أحمد أبوسريع المدرب العام، محمد فوزى مدربًا لحراس المرمى، محمد أكمل رئيس الجهاز الطبى، عباس حسانين المدلك ،محمد منجي المدير الإدارى وإسلام شاكر مدير المهمات.