جريليش: هذا اللقب خاص بالنسبة لي.. ولا يمكن إيقاف مانشستر سيتي

جريليش
جريليش


أعرب نجم مانشستر سيتي، الإنجليزي جاك جريليش، عن سعادته البالغة بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، مؤكدا أن لقب هذا الموسم خاصا 

وفاز مانشستر سيتي على تشيلسي بهدف دون رد، في مباراة الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي والتاسعة في تاريخه.

وقال جريليش في تصريحاته لقناة "سكاي سبورتس": "الأمر مختلف بالنسبة لي شخصيًا، لقد لعبت دورًا أكبر، أشعر بالعودة إلى طبيعتي".

وأضاف جريليش: "الموسم الماضي كان لطيفًا لأنه كان الأول لي ولكن هذا العام كان رائعًا للغاية حيث أشعر أنني لعبت دورًا أكبر".

وتابع: "إنه أمر جنوني، لقد تحدثت إلى بعض اللاعبين منذ فترة ليست بالقصيرة وقلت تخيل أن عليك الفوز في 12 مباراة متتالية للفوز بالدوري، لدينا الكثير من المواهب ونشعر بأننا لا يمكن إيقافنا، خاصة منذ فترة التوقف الدولية الأخيرة".

وشدد: "أشعر بثقة أكبر في هذا الفريق، أشعر بأنني أكثر لياقة وأعود إلى ما أعرفه، وما يمكنني فعله، ولهذا السبب اشتراني مان سيتي ولدي الكثير لأقدمه.. ولم يتوقف الأمر بعد، لا يزال لدينا بعض المباريات الكبيرة المتبقية".

واحتفل لاعبي مانشستر سيتي والجهاز الفني والإداري بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة التاسعة في تاريخ النادي والثالثة على التوالي، من خلال استلام الميداليات ودرع الدوري بعد الفوز على تشيلسي بهدف دون رد، في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

وبعد الاحتفال بالتتويج بقلب البريميرليج سيتحول تركيز سيتي إلى الفوز على مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ثم إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وإذا حدث ذلك سيكرر سيتي إنجاز يونايتد الاستثنائي عندما فاز بالدوري وكأس الاتحاد دوري الأبطال في موسم 1998-1999.