الصور الأولى من استلام أهالي مثلث ماسبيرو الشقق الجديدة| خاص

الصور الأولى من استلام أهالي مثلث ماسبيرو لشققهم الجديدة
الصور الأولى من استلام أهالي مثلث ماسبيرو لشققهم الجديدة

وسط أجواء من الفرحة والسعادة بدأ اليوم تسليم أهالي  مثلث ماسبيرو الراغبين في العودة للمنطقة  لشققهم السكنية الجديدة ، حيث من المقرر مع نهاية اليوم تسليم أول ٢٦ أسرة  طبقا لجدول التسليم  على أن ينتهى تسليم الـ٩٠٠ أسرة خلال الشهرين المقبلين.

حياة مختلفة ينتظرها سكان المنطقة بعد أربع سنوات فارقة تبدل خلالها حال مثلث ماسبيرو من منطقة عشوائية وعشش غير آمنة وغير صالحة للحياة  الى أبراج نيلية، بعد أن شملها التطوير طبقا لخطة الدولة للقضاء على العشوائيات.

وحصلت «بوابة أخبار اليوم» على الصور الأولى للأهالي المقرر تسليمهم  الشقق في اليوم الأول للتسليم، على صور محاضر الاستلام قبيل استلام وحداتهم .

من ناحيته كشف المهندس نسيم سليم مدير عام مشروع تطوير مثلث ماسبيرو  في تصريحاته لـ «بوابة أخبار اليوم» أن التسليم يبدأ  بالبرج السكنى "A"، بحيث تُسلم  26 أسرة يوميًا وحداتهم، وهو عدد الشقق التى يحتويها الدور الواحد بالبرج المكون من 18 طابقا ، وبعد الانتهاء منه سيتم الانتقال لتسليم وحدات البرج "B" ، فيما يخصص يوم الخميس للمتخلفين عن الاستلام على مدار الأسبوع.

وأكد نسيم، أن الوحدات كاملة التشطيب والمرافق من مياة وكهرباء  وغاز وتليفونات، مضيفا أنه تم التعاقد مع شركة صيانة لتتولى حراسة وصيانة وتشغيل هذه الأبراج، يتم الإنفاق عليها من دخل وديعة الصيانة المتحصلة من الأهالى بجانب ما يُحصل من دخل تأخير المول التجاري ، وكذلك المبالغ المُحصلة من بيع الوحدات الإدارية.

وأشار مدير مشروع تطوير مثلث ماسبيرو، إلى أن كل برج به جراج بالبدروم يستوعب 353 سيارة، وجراج آخر بالدور الأول علوى يستوعب 280 سيارة، بالإضافة إلى الجراجات السطحية أمام الأبراج، متابعا أن الدور الأرضي مخصص كمحلات تجارية لخدمة الأهالى وقاطنى هذه الأبراج