مصرع ربة منزل غرقا أثناء غسيل البطاطين في النيل بالغربية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: عصام عمارة 

شهدت قرية "مشلة" التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية مصرع ربة منزل غرقا داخل مياه نهر النيل فرع الرشيد المار بقرية مشلة، وتم انتشال الجثة بمعرفة الإنقاذ النهري والحماية المدنية، وتم نقلها إلى مستشفى كفر الزيات العام تحت تصرف جهات التحقيق

اقرأ أيضا|  جامعة طنطا تستضيف الاجتماع التنسيقي لإطلاق تحالف إقليم الدلتا

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بغرق ربة منزل، في العقد الثالث من العمر، داخل مياه نهر النيل فرع الرشيد المار بقرية مشلة بدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية برئاسة الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث كفرالزيات وقوات الإنقاذ النهري والحماية المدنية ، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع ربة منزل، تدعي حسناء  عبد الجواد، وتبلغ من العمر  ٣٠ عاما، مقيمة بقرية مشلة، غرقا داخل مياه نهر النيل فرع رشيد.


وبسؤال شهود العيان تبين أن المتوفاة جرفها التيار أثناء غسيل البطاطين الخاصة بها وسقطت فجأة في المياه وتم انتشال أحد أقاربها كان بالقرب منها.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري وبمساعدة الأهالي من انتشال الجثة، ونقلها إلى مستشفى كفر الزيات العام، وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليها، لمعرفة ما إذا كان هناك شبه جنائية من عدمه.


 تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة للكشف الظاهري على الجثة واستدعاء أسرتها لسؤالهم والتصريح بدفن الجثة.