رئيس «مياه سوهاج» يتسلم درع الشركة القابضة لدعمه برنامج التنمية المستدامة

اجتماع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج
اجتماع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، اجتماعا موسعا، ضم رؤساء القطاعات والأفرع ومديري العموم، لاستعراض معايير التقييم الدورية لخطط الشركة في مجال الحوكمة والترشيد، وكذلك معايير التقييم للقطاعات ومدى الالتزام بتحقيق تلك المعايير.

خلال الاجتماع عرض النسب التي حققتها القطاعات المختلفة وفقا للمعايير المحددة، وبحث ومناقشة كيفية الارتقاء بهذه التقييمات من أجل تقديم كوب مياه نظيف، والتخلص الآمن من مياه الصرف الصحي، وتحقيق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة.

كما تم خلال الاجتماع استعراض موقف الشركة فى الحصول على الشهادة العالمية في التنمية الفنية المستدامة، بحضور المهندس عمرو عادل مدير عام السلامة والصحة المهنية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.
 
وأوضح المهندس حسام طه، مدير إدارة التنمية الفنية المستدامة، أن 10 محطات مياه شرب حصلت على تلك الشهادة، والتي تبلغ إنتاجيتها 349200 متر مكعب يوم بنسبة 65% من المياه السطحية كما حصلت 5 محطات صرف صحي على تلك الشهادة، والتي تبلغ طاقتها 135224 متر مكعب لكل يوم تمثل 54% من إجمالي مياه الصرف الصحي.

وفى نهاية الاجتماع، أهدى المهندس عمرو عادل درع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي للمهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، وذلك لمجهوداته في دعم برنامج الإدارة الفنية المستدامة «TSM»، وتحقيق نتائج غير مسبوقة فى حصول العديد من المحطات والشبكات على تلك الشهادة العالمية، كما تم تكريم ادارة التنمية الفنية المستدامة لمجهوداتهم في تأهيل المحطات وحصول العديد من المحطات على تلك الشهادة.