تعرف على منافسات المصريين في اليوم الأول ببطولة العالم لتنس الطاولة 

هنا جودة
هنا جودة

تنطلق اليوم السبت منافسات بطولة العالم لتنس الطاولة التي تقام خلال الفترة ما بين 20 وحتى 28 مايو الجاري بجنوب أفريقيا بمشاركة البعثة المصرية.

ومن المقرر أن يشارك المنتخب الوطني في مواجهات اليوم على صعيدي فردي وزوجي رجال وسيدات.

ومن المقرر أن يبدأ عمر عصر منافسات المصريين في تمام الثانية عشر والثلث مباراته الأولى بدور الـ128 على صعيد فردي الرجال أمام بطل الإكوادور المصنف الـ72، فيما سيخوض الزوجي المكون من خالد عصر وأحمد صالح مباراة دور الـ64 أمام الزوجي المكون من بطلي بلجيكا وبولندا في تمام الواحدة ظهرًا.

وفي الواحدة ظهرًا أيضًا، تخوض كل من مريم الهضيبي ويسرا حلمي مباراة دور الـ64 بزوجي السيدات أمام زوجي تركيا.

بينما تواجه يسرا حلمي نظيرتها بطلة الصين مينج شين المصنفة الثالثة عالميًا في فردي السيدات الساعة الثالثة عصرًا لتختتم منافسات البعثة المصرية في اليوم الأول من البطولة العالمية.

ويرأس البعثة أشرف عاشور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة ويقود الفريق فنيا ماجد عاشور بالإضافة إلى عماد مصيلحي كمدرب عام.

وتشهد قائمة الرجال المشاركة بمنافسات الفردي كل من عمر عصر ومحمد البيلي وأحمد صالح وخالد عصر، فيما تتكون قائمة السيدات من دينا مشرف وهنا جودة ويسرا حلمي ومريم الهضيبي.

وعلى صعيد الزوجي فيشارك كل من محمد البيلي ومحمد شومان بالإضافة إلى أحمد صالح وخالد عصر على صعيد زوجي الرجال فيما تشارك هنا جودة رفقة الاء يحيى بالإضافة إلى الزوجي المكون من مريم الهضيبي ويسرا حلمي في زوجي السيدات.

أما على صعيد الزوجي المختلط فيشارك كل من خالد عصر ويسرا حلمي بالإضافة إلى الزوجي المكون من محمد البيلي وهنا جودة.

اقرأ أيضًا: بعثة تنس الطاولة تصل إلى جنوب إفريقيا للمشاركة ببطولة العالم