5 نصائح تساعدك على الشعور بالراحة أثناء الصيف

المظهر الأنيق
المظهر الأنيق

في حين أن المظهر الأنيق والعصري أمر مهم ، فمن الضروري أيضًا اختيار أنماط الملابس الفضفاضة والمريحة لتجنب تجمع العرق والسماح لبشرتك بالتنفس خلال فصل الصيف.

وبحسب ما ذكره موقع newsbytesapp، فيما يلي خمس نصائح تتعلق بالأزياء لتبقى أنيقًا خلال الصيف

اقرأ أيضا: لصحة طفلك.. 5 طرق فعالة لتقوية ذاكرته

ارتدي الطبقات الخفيفة

يعتقد الكثير من الناس أن الطبقات يمكن أن تجعلهم يتعرقون أكثر خلال الصيف، ومع ذلك، فإن وضع طبقات من الأقمشة الخفيفة بالطريقة الصحيحة يمكن أن يساعدك في الواقع على البقاء هادئًا ومرتاحًا خلال الصيف بينما يجعلك تبدو أنيقًا.

ويمكنك وضع طبقة علوية من القطن أسفل بلوزة شفافة لإطلالة سهلة وممتعة، ويمكنك أيضًا وضع قميص من الكتان فوق الفستان القطني.

تخلصي من السراويل الجينز واختاري التنانير 


في حين أن سراويل الجينز عنصر أساسي في خزانة ملابس الفتاة ، إلا أنها قد تكون ثقيلة جدًا وساخنة بحيث لا يمكن ارتداؤها خلال الأشهر الحارة.

في الأيام شديدة الحرارة ، من الأفضل إبقاء ساقيك حرة لمزيد من الراحة، ويمكنك أيضًا اختيار فستان قطني أو تنورة قصيرة فضفاضة.


اختر الأحذية القابلة للتنفس

حان الوقت لإعادة تلك الأحذية الثقيلة أو الأحذية ذات المقدمة المغلقة إلى خزانة ملابسك وإخراج حذائك السهل والمريح لفصل الصيف.

يمكنك إقران قميصك العلوي مع صندل بأربطة أو حذاء لطيف لإطلالة الصيف المثالية غير الرسمية. 


اكسسوارات مع قبعات رائعة 

إذا كنت ترغب في إبعاد أشعة الشمس عن وجهك وتبدو أنيقة وعصرية ، فاستثمر في قبعة لطيفة واسعة الحواف لحماية وجهك ورقبتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية القاسية ومنع تلف الجلد.

للحصول على مظهر غير رسمي ، ارتدي قبعة إذا كنت تريد مظهرًا شاطئيًا ، فقم بشراء قبعة من القش مع شريط أسود متباين.

استثمر في وشاح وزوج لطيف من النظارات الشمسية

إذا كنت تعتقد أن الأوشحة مخصصة لفصل الشتاء ، فأنت مخطئ. يمكنك إقران أوشحة صيفية خفيفة الوزن مع قمصان خفيفة أو فساتين قطنية، ويمكنك ربطه حول رقبتك أو استخدامه كعصابة رأس.

استثمر في زوج أنيق من النظارات الشمسية لحماية عينيك من الأشعة فوق البنفسجية القاسية، ويمكنك الذهاب للحصول على نظارات أنيقة أو النظارات الشمسية المستديرة.