لليوم الثانى على التوالى

إقبال كبير من طلاب الثانوية العامة على القافلة التعليمية المجانية بالبحيرة 

القوافل التعليمية المجانية
القوافل التعليمية المجانية

تواصل القوافل التعليمية المجانية للمراجعات النهائية لطلاب شهادة الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية،  عملها لليوم الثاني على التوالي.

وشهد مجمع دمنهور الثقافى بدمنهور ومركز شباب كفر الدوار اليوم إقبالاً كبيراً من طلبة وطالبات الثانوية العامة بقسميها العلمى والأدبى للاستفادة من القافلة التعليمية المجانية فى المراجعات النهائية والتى انطلقت آمس وتستمر حتى الجمعة الموافق 19 / 5 وتضم نخبة من أفضل معلمى وزارة التربية والتعليم والكوادر المتخصصة من المستشارين بجميع المواد العلمية.

اقرأ أيضاً| القومي للمرأة بالبحيرة يطلق المرحلة الأولى من حملة «بلدي أمانة»

وتهدف تلك القوافل إلى تقديم خدمة تعليمية مجانية وتدريب الطلاب على أجواء الامتحانات من خلال تدريبهم على مجموعة من الاختبارات التي تم إعدادها بمعرفة نخبة من أفضل معلمي الوزارة والكوادر المتخصصة من المستشارين بجميع المواد العلمية ومقدمي البرامج التعليمية

جدير بالذكر ان تلك القوافل تنفذها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم للعام العاشر على التوالي تحت شعار "الجمهورية الجديدة.. العلم والعمل". 

وناشد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم، جميع الطلبة والطالبات على الاستفادة من هذا المشروع القومي للقوافل التعليمية المجانية وما تفرزه من جو علمي أكاديمي راقي وبيئة تعليمية مناسبة من أجل تحقيق الاستفادة القصوى وتحقيق نتائج متميزة بالإمتحانات وظهور محافظة البحيرة بالمظهر اللائق والمشرف. 

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برفع مستوى الأداء التعليمي لأبنائنا الطلاب ومواجهه الدروس الخصوصية وتخفيف الأعباء عن كاهل الطلاب وأولياء الأمور.