بالصور| أفكار لدهان غرف الأطفال في المنزل

دهان غرف الأطفال
دهان غرف الأطفال

غرف الأطفال من أكثر الغرف التي تحتاج إلى الاهتمام، ويجب أن يحب الطفل غرفته لكي يجلس بها أكثر وقت ممكن، ولذلك نقدم لك قائمة بأفكار لدهان غرف الأطفال في المنزل. 

 

يقول طبيب الأطفال جود ستيوارت : "غرفة نوم الطفل مخصصة للنوم والحلم والراحة ، لكن العديد من الأطفال يلعبون ويتسكعون في غرفهم لقضاء وقت هادئ بمفردهم أو مع الأصدقاء"، وذلك بحسب موقع livingetc. 

اقرأ ايضا|الإتيكيت بيقولك.. «أزاي تجهزي مائدة الغداء»

اللون الوردي: 


يتدفق اللون الوردي بسلاسة داخل الغرفة، مع سرير منغم مماثل وطاولة جانبية وقلادة وطاولة دراسة، لتسليط الضوء على الكورنيش الرائع ، يتم استخدام اللون الأزرق الباستيل للحصول على تباين ممتع. يبدو المخطط بلون الحلوى جذابًا ومريحًا.

 

2. رسم جدارية ممتعة: 

قد لا يكون رسم لوحة جدارية على قائمة "الوظائف السريعة والسهلة" لدى الجميع، ولكن إذا كنت لا تمانع في قضاء هذا الوقت والجهد في بناء غرفة طفلك، فإن اللوحة الجدارية تعد إضافة رائعة. 
و يمكن إنشاء مثل هذا التأثير بواسطة ورق الحائط أيضًا، في حالة عدم إمكانية عمل الطلاء، ويمكنك أيضًا اختيار الملصقات حيث يمكن لصقها وإزالتها يدويًا بسهولة حسب الرغبة، لا تترك أي علامة ويمكن إعادة استخدام بعض الملصقات أيضًا. 

 

3. الألوان الفاتحة: 


يمكن أن يكون للغرفة المغطاة بالألوان تأثير قوي للغاية، يمكن أن يساعد في تقريب مساحة كبيرة من بعضها البعض ، وخلق أجواء مريحة، وفي حالة المزيد من درجات الألوان الخافتة ، يساعد على ارتداد المزيد من الضوء حول الغرفة. 

اقرأ ايضا|للأم العاملة.. نصائح فعالة للعناية الذاتية لتجنب الإرهاق

ومع ذلك، هناك شيء واحد يجب مراعاته وهو أن تفضيلات الأطفال واختياراتهم للألوان تتغير مع تقدمهم في السن، لذا قبل الالتزام بالتلوين في كل مكان، تحدث إلى طفلك إذا كان هذا شيئًا يمكنه العيش معه لبضع سنوات.