أحمد خالد صالح يوجه رسالة لـ أحمد فهيم بعد نجاحه في جعفر العمدة

أحمد خالد صالح وأحمد فهيم
أحمد خالد صالح وأحمد فهيم

وجه الفنان أحمد خالد صالح رسالة تهنئة إلى الفنان أحمد فهيم بعد نجاح دوره في مسلسل "جعفر العمدة".

وأبدى أحمد خالد صالح، سعادته بنجاح أحمد فهيم في المسلسل بعد أن كشف الأخير صلة القرابة التي تجمعه بالفنان خالد صالح.

وقال أحمد خالد صالح، خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: "حبيبي مبسوطله جدًا وبدعيله كتير ربنا يثبته ويزيده ويكتبله اللي فيه الخير، وإن اللي جاي إن شاء الله يبقى أحلى، لأن مفيش سقف ودي حاجة أنا واثق إن فهيم بيفكر فيها".

وتابع: "وإن دايما النقطة اللي بنوصلها بتبقى نقطة بداية لـ اللي بعده عشان كده دايما اللي جاي هو اللي أهم، ونفسي آخده وننزل نتمشي في الشارع، وواثق إننا مش هنعرف نمشي جنبه بعد كده خلاص".

وفي سياق آخر كشف أحمد فهيم، عن كواليس شخصيته في مسلسل "جعفر العمدة"، خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامج الراديو بيضحك حيث قال: "كان أول مشهد تصوير له في مسلسل جعفر العمدة كان ضرب زوجته وداد - جوري بكر بالقلم داخل منزل والدها فتوح أحمد".

وصرح أحمد فهيم: "هناك الكثير من المشاهد الصعبة والتي أثرت نفسيا عليه حيث قد جسدها ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة، وكان من أبرزها مشهد رقص زوجته وداد - جوري بكر له في الشباك بعد أن خلعته وتزوجت من شوقي - منذر رياحنة، وقال موضحا: "الحمد لله بسبب تركيزي الصادق إحساسي وصل للجمهور بهذا الشكل".

و كان أحمد فهيم قد خاض دراما رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" وقدم خلاله شخصية "سيد" شقيق محمد رمضان.

مسلسل "جعفر العمدة" شارك في بطولته محمد رمضان وهالة صدقي وزينة ومي كساب وإيمان العاصي ونخبة من النجوم ومن تأليف وإخراج محمد سامي.