«جريمة مُحيرة».. العثور علي جثة مقيدة وسط طريق أبها

جثة مقيدة وسط طريق مدينة أبها - أرشيفية
جثة مقيدة وسط طريق مدينة أبها - أرشيفية

عثرت شرطة مدينة أبها السعودية علي جثة مقيدة علي سرير وسط طريق وادي الطالع غرب المدينة المذكورة مما أثار العديد من التساؤلات لما يحمله الحادث من  طابع غريب وأسلوب مختلف في عالم الجرىِمة.


وعلى الرغم من أن شرطة منطقة عسير حددت بعض المعلومات حول المجني عليه وقالت في بيانها أن الضحية ثلاثيني من مخالفي أنظمة الحدود، إلا أن الغموض ما زال يكتنف القضية بشكل كبير، الأمر الذي دفع بتباين احتمالات حدوث هذه القضىِة ومسبباتها , إلا أنه لم يتم التعرف على هوية الجثة حتي الأن لانه كان مخالف للمناطق الحدودية. 

اقرأ أيضًا:سقوط 5 لصوص لارتكابهم 16 جريمة سرقة بالقاهرة
وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة أن دوريات الأمن قد تلقت بلاغًا عن رصد جثة ملفوفة ببطانية على سرير موضوع وسط طريق بوادي الطالع، على بعد 11 كلم عن مدينة أبها.


وبحضور الطبيب الشرعي والمحقق المناوب بفرع النيابة العامة والمختصين من إدارتي الأدلة الجنائية والتحريات، أكد صحة المعلومات سالفة الذكر عن المتوفي، وأن الوفاة كانت بسبب تعرضه لطلقات نارية بسلاح رشاش، واستكملت إجراءات الضبط الجنائي للجريمة.
ولا تزال القضية المثارة محل لغز و بحث لدي شرطة المدينة و لم يسعهم حتي الأن سوي وضع كافة السيناريوهات المحتملة لطبيعة الحادث. ومباشرة التحريات الأمنية للوقوف على ظروفها وملابساتها وتحديد المىَورطين فيها.