24 لاعبًا في قائمة المصري لمواجهة الداخلية بالدوري

ميمي عبد الرازق
ميمي عبد الرازق

أعلن ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري عن قائمة فريقه لمواجهة الداخلية المقرر لها غدًا في الدوري الممتاز.

وضمت قائمة المصري 24 لاعبًا هم : محمد شحاته ومحمود جاد وعصام ثروت في حراسة المرمى ، عماد بو بكر وعمرو موسي و عمرو سعداوي و احمد عماد و إسلام ابو سليمة و محمد دبش و كريم العراقي و اسلام المزين و عمرو المرسي في خط الدفاع ، اسلام عطية و ايزي ايميكا و محمد حسن و زياد فرج والسعيد كمال و دغموم وحسام جريشة في خط الوسط ، اسامة الجزار ورجب عمران وجريندو و محمد الظريف 

وعلي جانب اخر أعلن الدكتور مجدي الألفي، طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن قائمة اللاعبين المصابين بالفريق والذين لن يتمكنوا من اللحاق بمباراة الغد أمام الداخلية بالدوري.
وضمت القائمة كل من مروان حمدي وإلياس الجلاصي وحسين السيد وعبده يحيى وحسن علي والمحترف الكاميروني فرانك ايتوجا.

اقرأ أيضًا | 6 لاعبين في قائمة غيابات المصري أمام الداخلية

ويحتل فريق المصري المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة ، جمعها بالفوز في 8 مباريات والتعادل في 12 لقاء.

وكانت إدارة النادي المصري قد قامت بفسخ التعاقد مع الثنائي شريف دابو و النيجيري أنتوني أكبوتو ، بالتراضي ، حيث تنازل دابو عن جميع مستحقاته المالية لدى النادي المصري ، بينما 
حصل أكبوتو على جميع مستحقاته المالية.

و قرر المجلس في وقت سابق تكليف لجنة الكرة بدراسة عقود لاعبي الفريق الأول وذلك للبدء في إجراءات تجديد التعاقد مع اللاعبين الذين  قاربت عقودهم على الانتهاء.