نقيب التشكيليين تفتتح معرض بعنوان «بداية».. اليوم

د. صفية القباني نقيب الفنانين التشكيليين
د. صفية القباني نقيب الفنانين التشكيليين

تفتتح د. صفية القباني، نقيب الفنانين التشكيليين، اليوم معرض رسم وتصوير بعنوان «بداية» ويستمر لمدة أسبوعين حتى ٢٨ مايو، وأكدت نقيب الفنانين التشكيليين، أن المعرض يحتوي على قرابة ٣٠ عمل فني، وتتضمن الأعمال مناظر طبيعية ومنازل تسلط الضوء على ما يدور في خيال الرسام.

اقرأ أيضا| نقيب التشكيليين: قرارات السيسي اليوم لفتة طيبة في ظل الظروف الاقتصاديه الصعبة

وأضافت نقيب الفنانين التشكيليين، أن المعرض يحتوي ايضاً على ٣٠ اسكتش رسالة، بعضهم موقعين بتوقيع الفنان الكبير حامد ندا وهو يصحح المناظر بكلمة «نظرًا».

وأكدت د. صفيه القباني - نقيب الفنانين التشكيليين، أن قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم جاءت من أب لأبنائه والذي يشعر بهم وبمتطلباتهم.

وأضافت نقيب الفنانين التشكيليين، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن زيادة المعاشات والمرتبات اليوم جاءت لاستيعاب ارتفاع الأسعار بسبب الحرب الأوكرانية الروسية، فضلا عن أنها لفتة طيبة في ظل الظروف الاقتصاديه الصعبة.

وأشارت القباني، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كرم اليوم الفنان التشكيلي ضياء عوض في افتتاح مدينه المنيا الجديدة، لافتة إلي أن تكريم عوض من رئيس الجمهورية يعد تكريم لمبدعي المنيا اجمع، مشيرة إلى أنه صاحب تجربة متميزة فنية واستاذ متميز .