مستند| ننشر حالات الاعتذار عن المشاركة بامتحانات الدبلومات الفنية 2023

وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى د .رضا حجازي
وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى د .رضا حجازي

حددت مديريات التربية والتعليم، حالات وتعليمات تقديم الاعتذار عن المشاركة في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية 2023، والتي من المقرر أن تنطلق في 27 مايو الجاري. 

وقررت مديريات التربية والتعليم، خطاب رسمي، أنه سيتم استقبال مندوب واحد فقط عن كل مدرسة يكون مسئولا عن توصيل الاعتذارات الخاصة بالمدرسة إلى مقر اللجنة الفنية، مشيرا إلي أنه لن يتم التعامل إلا مع مندوب المدرسة فقط وذلك من يوم السبت 13 مايو  ولمدة ٣ أيام فقط .

واوضحت مديريات التربية والتعليم، الحالات التي يسمح لها بتقديم الاعتذارات عن امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2023/2022 وهي كالتالي:- 

- الأم التي لديها طفل لا يزيد عن عامان ، و الأوراق المطلوبة ، " طلب اعتذار - أصل خطاب الندب صورة طبق الأصل شهادة ميلاد الطفل" .

اقرأ أيضا: وزيرالتعليم: الدولة المصرية اتخذت نهجًا جديدًا في الإعداد لقيادات شابة

- انتداب الزوجان معا لأعمال الامتحانات بالتعليم الفني في نفس التوقيت، والأوراق المطلوبة ،"  طلب اعتذار أصل وصورة خطاب ندب الزوجين صورة بطاقة الزوجين" .

٣_ الحالات المرضية للتقديم الاعتذارت عن امتحانات الدبلومات الفنية 2023، والاوراق المطلوبة ،" تقديم  طلب اعتذار وأصل خطاب الندب قرار قومسيون حديث بإجازة مرضية خلال فترة الامتحانات ۲۰۲۳ ولا يعتد بأي شهادات من أي جهة أخرى " .