إيناس عزالدين تحتفل بحصولها على «الإقامة الذهبية» في الإمارات| صور

إيناس عزالدين
إيناس عزالدين

وسط أجواء مبهجة، احتفلت الفنانة إيناس عزالدين، بحصولها على «الإقامة الذهبية» من دولة الإمارات العربية.

وعبرت إيناس عزالدين، عن سعادتها بتسلمها الإقامة، خلال احتفالية ضخمة أعدت لها خصيصا داخل مقر منح الإقامات الذهبية بدبي.

واحتفالا بهذه المناسبة، خضعت إيناس، لجلسة تصوير لصالح إحدى ماركات الأزياء العالمية داخل أحد الفنادق الشهيرة بدبي، وتألقت من خلالها إيناس بالعباءة الخليجية، والتي خطفت بها أنظار الجميع.

وفي وقت سابق شاركت إيناس، جمهورها ومتابعيها على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورا لها خلال احتفالها بالحصول على الإقامة، وعلقت على الصور قائلة: "شكرا لربنا سبحانه وتعالى ثم دولة الإمارات الحبيبة.. شكرًا دبي الغالية عاصمة الثقافة والفنون علي ترشيحي ومنحي الإقامة الذهبية".

وتابعت موجهة الشكر لدولة الإمارات قائلة: "بشكر مجموعة الموفق للمعاملات الحكومية في دبي ورئيس مجلس الإدارة محمد حجازي علي دعوة الاستقبال الكريمة وإنهاء كافة الإجراءات في دبي، شكرا جدا وليد محي مدير الميديا المسئول على الإقامة الذهبية.. شكرا الإمارات حكومة وشعبًا".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيناس عزالدين، مسلسل يحمل اسم "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة قريبا.

المسلسل بطولة وفاء عامر، إيناس عزالدين، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، محمد نبيل، وكوكبة مميزة من النجوم، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

كما تحضر حاليا لمسلسلها الجديد "توحة" بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي.