مقتل شخصين وإصابة 5 آخرين في مشاجرة بين عائلتين بالاقصر 

أرشيفية
أرشيفية

كتب أحمد زنط


شهدت منطقة نجع الطويل بالكرنك بمدينة الأقصر، مشاجرة بين عائلتين بالشوم والأعيرة النارية، حيث  لقي رجل وامرأة مصرعيهما بأعيرة  خرطوش.

وأصيب 5 آخرين في المشاجرة التى نشبت بين عائلتين بعزبة مهيوب بنجع الطويل بوسط محافظة الأقصر، بسبب خلاف على تركيب تكييف كهربائي.

 تلقى اللواء دكتور هشام عبدالغفار مدير أمن الأقصر، إخطارا من اللواء محمد قمر رئيس مباحث مديرية أمن الأقصر، يفيد بمصرع  رجل وامراة بطلقات خرطوش وإصابة  خمسة آخرين بإصابات مختلفة بأماكن عديدة بالجسد.

اقرأ أيضا| مصرع شاب في تصادم موتوسيكل بميكروباص بالطريق السريع بالأقصر

وتم نقل جثامين المتوفين إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي، وكذا نقل المصابين بواسطة رجال الإسعاف لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة بمستشفى الكرنك الدولي بالاقصر.

وانتقلت قيادات مديرية أمن الأقصر وأجهزة البحث الجنائي والمقدم أحمد جادو رئيس مباحث الأقصر، إلى موقع الحادث الماساوي وتمت السيطره على الموقف وإعادة الهدوء الى منطقة نجع الطويل وسط الاقصر. 

وأسفرت  المشاجرة عن مصرع المواطن "م . م " 50 عاما، وشقيقته  "ص .م"  40 عاما، بطلقات من الخرطوش  بعزبة مهيوب.

وتم ضبط عدد من الأشخاص طرفي المشاجرة من المتهمين،  وانتقلت الأجهزة الأمنية لمستشفى الكرنك الدولي لمتابعة حالة المصابين وكذلك التحقيق.

معهم وتم فرض كردون أمني من رجال الشرطة على عزبة مهوب بالمركز وسط مدينة الأقصر، وتولت النيابة العامة مباشرة تحقيقاتها حول أسباب وملابسات الحادث .