قبل عرضه.. تفاصيل فيلم أحمد الفيشاوي الجديد «رهبة»

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

يستعد الفنان أحمد الفيشاوي، لطرح أحدث بطولاته السينمائية "رهبة" بدور العرض يوم 25 مايو الجارى.

وانتهى فريق عمل فيلم رهبة من تصوير الأفيشات الخاصة بالحملة الدعائية للفيلم والذي من المفترض طرحه نهاية شهر مايو، كما انتهى مؤخرًا أحمد الفيشاوي ونسرين أمين وسما إبراهيم من تصوير الأفيشات الدعائية داخل أحد استديوهات التصوير بمنطقة التجمع الخامس.

 وتدور أحداث "رهبة" في إطار شعبي حول شخصية شاب يدعى سيد وهى الشخصية التى يقدمها الفنان أحمد الفيشاوي في العمل وهو يعيش في حارة شعبية وكل أهلها يخافون منه.

كما تجسد الفنانة ثراء جبيل، الشقيقة الصغرى للنجم أحمد الفيشاوى ضمن أحداث فيلم "رهبة".

وانتهى الفنان أحمد الفيشاوى والمطرب مسلم من الأغنية الدعائية لفيلم "رهبة"، والتى ستتضمنها أحداث العمل، وسيتم طرح الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة قبل عرض الفيلم بالسينمات.

يقوم ببطولة الفيلم كلا من "أحمد الفيشاوي، محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي"، وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبدالرزاق، وتأليف محمد علام.

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثاني بين الثلاثي أحمد الفيشاوي والمنتج أيمن يوسف والمخرج رضا عبد الرازق بعد فيلم "ريتسا"، والذي حقق نجاح كبيرا على مستوى النقاد والجوائز، وعرض العام الماضي؛ حيث كان عبد الرازق مساعدًا أول للمخرج، ليخوض من خلال "رهبة" أولى تجاربه الإخراجية.

وكان الفنان أحمد الفيشاوي روج للجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، وذلك من خلال منشور سابق عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

والعمل من بطولة الفنان أحمد عز، ويشارك كلًا من: عمرو يوسف، أحمد داود، نسرين أمين، محمد لطفي، كريم قاسم، آسر ياسين، سيد رجب، محمد ممدوح، والعمل من تأليف صلاح الجيهني.