كوردوبا يصعد للمركز الثالث بالدوري الأرجنتيني

كوردوبا
كوردوبا

صعد تاليريس كوردوبا، للمركز الثالث في الدوري الأرجنتيني الممتاز بعدما تغلب على ريسينج كلوب بنتيجة 4-2 مساء الإثنين، في المرحلة ال15 من البطولة.

سجل كل من مايكل سانتوس ودييجو فالوس، هدفين لتاليريس كوردوبا في الدقائق 5، 24، 50، 76، على الترتيب، وجاء الهدف الأخير لفالوس من ضربة جزاء.

بينما سجل هدفي ريسينج كلوب، إيفان اليكسيس بيلود، ونيكولاس أوروز في الدقيقتين 54، 66.

وارتفع رصيد تاليريس كوردوبا إلى 27 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث بفارق 10 نقاط، خلف ريفر بليت المتصدر، ونقطة واحدة خلف ديفينسا خوستيكا، بينما تجمد رصيد رسيسنج كلوب عند 18 نقطة في المركز ال15.

وتعادل سان لورينزو مع ديفنسا خوستيكا سلبيا في مباراة شهدت الثواني الأخيرة منها طرد جونزالز كاستيلاني من صفوف خوستيكا، ليرفع سان لورينزو رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف تاليريس كوردوبا وأمام إسيتوديانتس لابلاتا وبيلجرانو.

بينما تغلب خيمناسيا لابلاتا على أرسنال ساراندي بهدف وحيد سجله كريستيان تاراجونا في الدقيقة 43 ليرتفع رصيد لابلاتا إلى 18 نقطة في المركز الثامن عشر ويتجمد رصيد أرسنال ساراندي عند 11 نقطة في المركز السابع والعشرين قبل الأخير.

كذلك فاز سارمينتو على سنترال كوردوبا سانتياجو بهدف وحيد سجله لوتشيانو جوندو في الدقيقة 44، ليرتفع رصيد سارمينتو إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر ويتجمد رصيد سنترال كوردوبا سانتياجو عند 18 نقطة في المركز السابع عشر.