صاحب الصورة الشهيرة بمباراة السوبر: مجلس الأهلي ولاعبون تواصلوا معي لزيارة النادي

الشيخ أحمد إبراهيم مشجع النادي الأهلي من ذوي البصيرة صاحب الصورة الشهيرة من مباراة كأس السوبر
الشيخ أحمد إبراهيم مشجع النادي الأهلي من ذوي البصيرة صاحب الصورة الشهيرة من مباراة كأس السوبر

قال الشيخ أحمد إبراهيم مشجع النادي الأهلي من ذوي البصيرة صاحب الصورة الشهيرة من مباراة كأس السوبر التي جمعت بين فريقي الأهلي وبيراميدز، إنّ التشجيع في الاستاد يكون مختلفا، فالتشجيع مع الجمهور يجعله أهدأ بعض الشيء، لكنه في البيت يكون مترقبا ولا يحب وجود أي صوت بجواره.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني: "في الاستاد تكون الأمور أهدأ وتوجد مناقشات ويمكننا سماع التعليق على الموبايل، وفي بعض الاوقات أغلق الصوت وأركز مع التشجيع والجمهور، الأجواء مختلفة للغاية، والفرحة في الاستاد أفضل بكثير".

وتابع المشجع صاحب الصورة الشهيرة: "تواصل معي أناس كثر من أجل زيارة النادي الأهلي، سواء اللاعبين المحترمين مثل محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، كما تحدث إليّ أعضاء في مجلس الإدارة مثل محمد سراج الدين، رحبوا بي، وهذا الأمر ليس غريبا عليّ".

وواصل: "سمعت كتير إني أبقى ازاي شيخ وأشجع كرة، للأسف الناس تعامل الإمام أو الشيخ على أنه ليس بشرا، مينفعش يظهر في استادات، لكن بالعكس إحنا أول ناس لازم نبقى واقعيين، لأننا نحتك بالناس في المساجد، ولو لم نعش الواقع مش هينفع نتكلم مع الناس عشان فقه الواقع مش هيبقى عندنا".