عاجل

بروتوكول بين اتحاد العمال المصريين بإيطاليا والجمعية الثقافية الإسلامية

الدكتور عيسى اسكندر رئيس اتحاد العمال المصريين في ايطاليا
الدكتور عيسى اسكندر رئيس اتحاد العمال المصريين في ايطاليا

استقبل الدكتور عيسى اسكندر رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا، بمقر الاتحاد بمدينة روما، زينب إسماعيل أول سيدة رئيسة مسجد الهدى في روما ورئيسة الجمعية الثقافية الإسلامية في روما شينتو شيللي.

واتفق الطرفان على بروتوكول تعاون مشترك بينهما لمساعدة الأسر والأطفال المصريين والعمل على وجود حلول للمشاكل التي يعانون منها نظراً إلى الفروق الثقافية وعلى نشر الوعى فيما يخص حقوقهم وواجباتهم في الدولة الايطالية.

اقرأ أيضاً .. أمين عمال الكويت يكرم رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا 

وفي سياق آخر أعلن الدكتور عيسى إسكندر رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا ومدير المرصد المتوسطي للدراسات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في تصريحات خاصة « لبوابة أخبار اليوم»،  أن اتحاد العمال المصريين في إيطاليا سيمثل مصر فى اكسبو روما 2023.

جاء ذلك خلال احتفالية كبيرة فى مقر الحكومة المحلية لمدينة روما وبحضور العديد من سفراء العالم وممثلي الحكومة المحلية لمدينة روما ورموز الجاليات الأجنبية في ايطاليا والفنانين وعارضي الأزياء والمخرجين تم التقديم الرسمى لاكسبو روما 2023 والذي سيقيم في العاصمة روما فى شهر يونيو المقبل.

وأكد في كلمته خلال الاحتفالية على عمق الصداقة التاريخية التى تربط مصر بإيطاليا وخاصة روما، معرباً عن سعادتة بتمثيل مصر للمرة الاولى فى عُرس ثقافي فني عالمي يتم فى المدينة التاريخية روما.