المصري يعلن عن تشكيل الجهاز الفني للفريق.. رسميًا 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن مجلس إدارة النادي المصري عن الجهاز الفني للفريق الأول والذي سيتولى المهمة حتى نهاية الموسم الجاري.


ويضم الجهاز الدكتور ميمي عبد الرازق مديرًا فنيًا ، أحمد الكاس مدرب عام أول ، طارق السيد مدرب عام ثان ، محمد معوض مدرب مساعد ، خالد عبد الله مدرب حراس مرمى ، مجدي الألفي طبيبًا للفريق ، أحمد جاب الله اخصائيًا للتأهيل ومعدًا بدنيًا ، محمود جابر مديرا إداريا ، أحمد منصور إداريا.

و عقد ميمي عبد الرازق المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري اجتماعًا مع لاعبيه لشرح رؤيته خلال الفترة القادمة بعدما تولي الهمة خلفًا لحسام حسن.

وكان مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي قد قرر أمس السبت إقالة التوأم حسام حسن المدير الفني للفريق الأول وإبراهيم حسن مدير الكرة مع اتخاذ قرارا بتكليف الدكتور ميمي عبد الرازق بتولي مهام المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري.

وقال النادي المصري البورسعدي في بيان رسمي : «قرر مجلس إدارة النادي المصري وبالإجماع ، إقالة حسام حسن المدير الفني للفريق مع توقيع غرامة مادية يحددها المجلس في جلسته المقبلة ، مع تكليف الدكتور ميمي عبد الرازق بتولي مهام المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري».

وشدد ميمي عبد الرازق علي أهمية تركيز اللاعبين خلال التدريبات من أجل عودة الانتصارات مجددًا للفريق وتحسين الترتيب في الدوري الممتاز.

ويحتل فريق المصري المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة ، جمعها بالفوز في 8 مباريات والتعادل في 12 لقاء.

كما وعد ميمي عبد الرازق ، بمنح جميع اللاعبين فرصة للمشاركة في المباريات المتبقية من الدوري الممتاز ، بشرط الالتزام والاجتهاد في التدريبات ، فضلًا عن حل جميع الازمات والخلافات التي كانت تعكر صفو العلاقات داخل الفريق البورسعيدي

وعلي جانب اخر قرر مجلس ادارة النادي المصري فسخ التعاقد مع اللاعب النيجيري أنتوني أكبوتو بالتراضي وذلك بعدما حصل اللاعب على جميع مستحقاته المالية لدى النادي المصري والذي كان قد تعاقد مع اللاعب مطلع هذا الموسم قادمًا من صفوف نادي قطر القطري.

كما وافق المجلس على مضاعفة مكافأت الفوز للاعبين بمباريات الفريق المقبلة بكأس الرابطة حرصا من المجلس على تحفيز اللاعبين لتحقيق البطولة التي تنتظرها جماهير بورسعيد العظيمة.

و قرر المجلس تكليف لجنة الكرة بدراسة عقود لاعبي الفريق الأول وذلك للبدء في إجراءات تجديد التعاقد مع اللاعبين الذين  قاربت عقودهم على الانتهاء.