ضمن «حياة كريمة».. محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ أعمال المرافق بقرى شربين

محافظ الدقهلية يتابع المراحل النهائية لتنفيذ أعمال المرافق  ضمن مبادرة حياة كريمة
محافظ الدقهلية يتابع المراحل النهائية لتنفيذ أعمال المرافق  ضمن مبادرة حياة كريمة

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد اجتماعاً موسعا لمتابعة المراحل النهائية لتنفيذ أعمال المرافق والطرق الخارجية ضمن مبادرة "حياة كريمة" بقرى مركز شربين والذي نظمته المهندسة ريهام عبدالشافي منسق عام المبادرة بالمحافظة.  

حضر الاجتماع ممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وممثلي دار الهندسة استشاري مجلس الوزراء لمبادرة حياة كريمة ورؤساء الشركات وقطاعات المرافق بالدقهلية ورئيس مركز شربين. 

 

 ناقش"مختار" خلال الاجتماع نسب التنفيذ النهائية للأعمال المتبقية في كافة القطاعات، وطالب بسرعة عرض تقارير تفصيلية معتمدة بالموقف التنفيذي لمكاتب الخدمات البريدية وأعمال المرافق خاصة الاتصالات والغاز والكهرباء لتذليل العقبات التي تعترض التنفيذ في تلك القطاعات. 

اقرأ أيضا :- تركيب أول قسطرة مستديمة لمريض غسيل كلوي بمستشفى السنبلاوين العام

هذا وقد أكد "مختار" على أن مبادرة حياه كريمة لم تشهدها الدولة المصرية  على مر تاريخها في إطار بناء الرئيس عبد الفتاح السيسي للجمهورية الجديدة.

 وأشار إلى أن المبادرة أبعد من كونها مبادرة تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين بل تهدف إلى تحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم في كافة القطاعات.

 

وقرر "المحافظ" خلال الاجتماع بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات والشركات المنفذة للمشروعات وتذليل العقبات التي تواجه الانتهاء من أعمال التنفيذ المتبقية. 

كما أكد على ضرورة سرعة الانتهاء من استكمال شبكات الغاز بكافة القرى وربطها بالخطوط الرئيسية بالإضافة إلى الانتهاء من  خطوط المياه الرئيسية ومنها خط المياه الواصل إلى محطة مياه شربين الجديدة ورصف كافة الطرق الرئيسية بعد الانتهاء من جميع المرافق.

وأشار إلى ضرورة الاستفادة من مبادرة حياة كريمة بشربين وتطبيقها على مراكز المرحلة الثانية لتلافي أي مشاكل أو معوقات قبل البدء في التنفيذ لضمان عدم تعطيل العمل حتي تكون الدقهلية في مقدمة المحافظات.

 كما أكد "المحافظ" على ضرورة تضافر جهود كافة الجهات المعنية والانتهاء من تنفيذ الأعمال المتبقية بقري شربين تمهيداً للبدء في تنفيذ المرحلة الثانية.