أحمد فهيم يروي تفاصيل مشهد ضربة "سيد" لـ"جعفر العمدة"

أحمد فهيم
أحمد فهيم

حل الفنان أحمد فهيم ضيفا ببرنامج "مساء dmc" الساعات الأخيرة الذي يقدمه الاعلامي رامي رضوان ، وكشف فيه عن كواليس مشاركته في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" الذي قدمه مع محمد رمضان في موسم شهر رمضان هذا العام ولاقى العمل نجاحا جماهيريا كبيرا بمصر والوطن العربي وتصدر الأعلى مشاهدة بين قائمة مسلسلات شهر رمضان أيضا .

وكشف أحمد فهيم عن كواليس مشهد قام به في مسلسل جعفر العمدة وهو يقوم بضرب "شوقي" الذي جسده الفنان منذر رياحنة بالحلقة الأخيرة للمسلسل فقام حينها بضرب جعفر العمدة "محمد رمضان" في مشهد كوميدي حقق مشاهدة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلا أن المخرج محمد سامي طلب منه ذلك.

وتابع: «لم يكن هناك اتفاق على المشهد بين محمد سامي ومحمد رمضان ولم يكن معدًّا سلفًا، وجاء وقت التصوير».

وأضاف أنه حينما شاهد أفيش مسلسل جعفر العمدة في الشوارع قبل عرض المسلسل بكى حينما شاهد صورته على الأفيش مضيفا أنه كان حلم له منذ سنوات حينما يسير في الشارع أن يرى صورته على أفيشات في الشوارع، قائلا كنت أقول لنفسي إن شاء الله في يوم من الأيام هبقى موجود هنا".

وشارك أحمد فهيم في بطولة جعفر العمدة مع النجم محمد رمضان وزينة وهالة صدقي ومي كساب ومنة فضالي، ومجموعة كبيرة من النجوم، وكان من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاً - محمد رمضان يرفع علم مصر وأمريكا خلال حفل «سان دييجو»| صور