شاركت فى «تحت الوصاية» ودرجة حرارتى 40

مها نصار: منى محترفة وياسمين ممثلة تقيلة وكراره سابق عصره| حوار

مها مع منى زكى فى مشهد من مسلسل «تحت الوصاية»
مها مع منى زكى فى مشهد من مسلسل «تحت الوصاية»

نجحت الممثلة مها نصار فى خطف الأضواء بشدة هذا العام بعد ظهورها فى الموسم الرمضانى بثلاثة أعمال مهمة ومميزة فى مشوارها الفنى وبأداء نال استحسان الجميع ورغم اختلاف شخصياتها ما بين مسلسلات (سوق الكانتو) و(ضرب نار) و(تحت الوصايا) إلا أنها نجحت فى تجسيد الثلاث شخصيات وتصويرها فى نفس الوقت بنفس الكفاءة والتميز ورفضت مها خلال حوارها اختيار أفضلهم فى السباق الرمضانى مؤكدة نجاح الجميع وعن علاقتها بياسمين عبد العزيز ومنى زكى وأمير كرارة وزوجها المخرج حسين المنباوى وأحلامها القادمة تحدثت فى السطور التالية.

فى البداية من هى مها نصار؟

فى البداية دراستى وتخصصى كان فى الاقتصاد (البيزنس) واشتغلت بعدها عارضة أزياء وقدمت إعلانات كثيرة واشتغلت بعدها راقصة باليه وأحب المزيكا جدًا وصوتى حلو ولكن عمرى ما هفكر أكون مطربة.

انشغالك بالرقص والغناء قد يبعدك عن التمثيل؟

وجهة نظرى أن الممثل المتمكن يلم بكل الأدوات فيزداد خبرات ومعرفة وثقل أمام الكاميرا فى الأعمال التى يشارك فيها ويظهر ذلك مع الوقت.

متى كانت بدايتك فى التمثيل؟

انا بمثل منذ 10 سنوات بدأت بأدوار صغيرة جدا واشتركت فى مسلسلات واحة الغروب والفتوة والاختيار وغيرها من الاعمال الناجحة الحمد لله ولكنى اعترف بقصدى الابتعاد عن الظهور فى البرامج والسوشيال ميديا وأرى أن النجاح الحقيقى يحدده الجمهور الفعلى فى الشارع فمن السهل أن تخرج على السوشيال ميديا وتحكى عن أعمالك لكن الشغل اللى بجد وفى صمت هو ما يدفع الناس لحبك والدليل الكبير أن عادل إمام وأحمد زكى وغيرهما لم يكن لديهم سوشيال ميديا وقليلا الظهور فى البرامج ومع ذلك استطاعا بأعمالهما المحفورة فى وجدان وعقل الجمهور أن يكونا أساطير الفن المصرى بل والعربى أيضا.

شاركت فى ثلاثة أعمال هذا الموسم أيهم أفضل؟

الثلاثة منتهى النجاح والقوة والجماهيرية ورد فعل الشارع تجاه الأعمال الثلاث مبهج.

كيف حضرت لمسلسل (سوق الكانتو) وكيف كان التعامل مع أمير كرارة؟

الحقيقه انا ذاكرت المسلسل كتير اوى وبحب شغلى جدا وبحترمه خاصة طبيعة الرواية والعصر الذى ظهر فى احداثه مش سهل بالمرة فالزمن غير الزمن طريقة المشى وقتها تختلف عن الوقت الحالى الكلام الاسلوب وحتى نظرة العين كل العوامل دى تؤكد صعوبة العمل جدا وعن العلاقة بينى وبين ابطال العمل الحقيقة كلهم نجوم وعلاقتى بهم علاقة جيدة وظهر ذلك على الشاشة أما أمير كرارة فهو فنان سابق عصره بذل كل جهده ليظهر بهذا الشكل من الابداع مع باقى أبطال المسلسل كل واحد عمل اللى عليه واكتر فكانت الاجواء جيدة والتصوير ممتع وبه تحد من الجميع للمنافسة والنجاح.

كيف كانت المشاركة فى (ضرب نار) ؟

رشحتنى ل(ضرب نار) الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز وبمنتهى الوضوح بحب أشتغل مع ياسمين جدًا لما تمتلكه من خبرات وبساطة وثقة كبيرة فى نفسها وكانت ياسمين رشحتنى سابقا لمسلسل (اللى مالوش كبير) ولكن التجربة لم تكتمل وفى (ضرب نار) حدث بيننا كيميا غريبة وقدمنا (دويتو) روعة تطور مع الأحداث وياسمين فى تمثيلها ممثلة بجد (تقيلة قوي) بتعرف تضحكك وتبكيك فى نفس المشهد بشكل غريب وأعتقد أنها الوحيدة المتفردة حاليا فى ذلك بأداء أكتر من روعة.

فى النصف الثانى من رمضان بدأ عرض (تحت الوصاية) وحقق نجاحا كبيرا وخطف الانظار ماذا عن دورك فى المسلسل؟

رشحنى له المخرج محمد شاكر خضير والذى اثبتت أعماله أنه مركز جدا فى أدق التفاصيل وله مدرسة منفردة فى عالم الإخراج تعتمد على أسلوب السهل الممتنع.

وماذا عن الفنانة منى زكى؟

منى ممثلة خطيرة قوى بتشتغل بمنتهى الاخلاص وانسانة محترمة جدا ومحترفة جدا (زى ما بيقول الكتاب) وبالمناسبة توقع كل أبطال العمل نجاح المسلسل قبل عرضه خاصة مع الجهد المبذول من الجميع مع حبكة السيناريو والحوار وجودة القصة ومناقشتها لموضوع مهم جدا يمس الكثير من السيدات فى المجتمع المصرى.

(الخالة الطيبة رزق) هذا ما اشتهرت به فى احداث المسلسل بشخصية سناء الاخت الجدعة لبطلة الاحداث (حنان)؟

عجبنى جدا التعليق ده والحمد لله صدق الشخصية وتقديمها بإخلاص جعلها تؤثر فى الجمهور وتكسب تعاطف الجميع.

ما أهم المسلسلات التى نالت اعجابك؟

مش مركزه نهائى فى مشاهدة الاعمال الاخرى وكنت مشغولة طول الوقت بحكم مشاركتى فى ثلاثة أعمال فى نفس التوقيت لكن الجميع بذل كل ما لديه وفى النهاية المشاهد هو صاحب المكسب الأول.

فى حديثك أشعر بثقة كبيرة؟

الحمد لله ثقتى فى ربنا اكبر ولكل مجتهد نصيب.

وما أصعب مشاهدك فى تحت الوصاية؟

صورت تحت الوصاية ودرجة حرارتى تخطت ال 40 درجة ودخلت ديكور لأيام بدون أن أشكو أو يشعر أحد نظرًا لضيق الوقت وإحساسى بالمسئولية.

وما هو طموحك وأحلامك؟

أحلامى لم أحققها حتى الآن وأفضل أن احتفظ بها لنفسى.

ماذا عن السينما؟

لا اقبل كل ما يعرض على من أعمال فى السينما أو التليفزيون وعمرى ما جريت ورا حاجة ولن أقدم أى عمل لا أحبه.

هل من الممكن أن تقدمى أعمالا كوميدية؟

شخصية سحر التى قدمتها ظهرت بملامح كوميدية ونالت استحسان وإعجاب الجمهور مما جعلنى افكر جديا فى خوض عمل كوميدى وأرى أن الممثل الجيد لابد أن يكون شاملا يستطيع أن يلعب جميع الأدوار.

ماذا عن أعمالك القادمة؟

حاليا أنا فى فترة راحة بعد موسم شاق وبعدها سأدرس الاعمال المعروضة على لاختيار الافضل بالنسبة لى.

ملامحك مصرية جدا.. هل هذا سر نجاح أعمالك؟

ملامحى المصرية شيء جميل ويشرفنى وكما ترى أن سوسن بدر وسناء جميل وغيرهما من الفنانات ذوات الملامح المصرية حفرن بأعمالهن مكانا فى القلوب وأعتقد أن الجميع يرى فى ملامحى المصرية بنته أو أخته وهذه نعمة من عند ربنا.
 

إقرأ أيضاً|منى زكي «خطيرة».. ناقد فني يشيد بـ«تحت الوصايا»