تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا

ريال مدريد
ريال مدريد

يلتقي فريق ريال مدريد، مساء اليوم السبت، مع خصمه أوساسونا اليوم السبت في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "لا كارتوخا".

وكان ريال مدريد قد تأهل إلى نهائي البطولة بعد تغلبه على برشلونة بنتيجة 4-1، في حين فاز إسبانيول على أتلتيك بلباو بهدفين لهدف.

خلال مواجهتهما في الدوري، أبلغ كارلو أنشيلوتي نظيره جاغوبا أراساتي، بأنهما سيلتقيان في نهائي الكأس، وهو ما تحقق بالفعل.

ويخوض الريال المباراة بقوته الضاربة، حيث ضمت قائمته نجمه الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، رغم الحديث عن إصابته التي ستضطره للغياب عن الملاعب لمدة أسبوعين، كما تواجد في القائمة أيضا كل من الهداف الفرنسي كريم بنزيمة والمدافع النمساوي ديفيد ألابا.

من جانبه، يسعى أوساسونا لإنهاء مغامرته في المسابقة بالوصول إلى منصة التتويج رغم صعوبة المهمة التي ستواجهه أمام الريال، الذي يلتقي معه للمرة الثالثة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أوساسونا

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، ميليتاو، أنطونيو روديجر، كامافينجا.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، تشواميني، توني كروس.

خط الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

مواجهات الفريقين 

والتقى الفريقان للمرة الأولى هذا الموسم في أكتوبر الماضي ببطولة الدوري الإسباني، حيث انتهى اللقاء بالتعادل 1 - 1 على ملعب (سانتياجو برنابيو) في العاصمة مدريد، قبل أن يفوز الريال 2 - صفر في اللقاء الثاني الذي جرى في فبراير الماضي بملعب (أل سادار).

ويقدم أوساسونا أداء مميزا خلال الموسم الحالي بقيادة مديره الفني جاجوبا اراستي، حيث يحتل المركز التاسع حاليا في جدول ترتيب الدوري الإسباني، متفوقا على العديد من الأندية الكبرى مثل أشبيلية وبلنسية.

ورغم تأسيسه عام 1920 إلا أن أوساسونا لم يسبق له التتويج بلقب الدوري الإسباني أو كأس ملك إسبانيا، لكنه فاز ببطولة دوري الدرجة الثانية 4 مرات، ودوري الدرجة الثالثة في 7 مناسبات.

وتُذاع المباراة عبر قناة SSC1 HD (القناة الرياضية السعودية الأولى).

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا

قناة SSC1 HD توجد فقط من خلال القمر الصناعي "عرب سات".

تردد قناة SSC1 HD 
التردد: 12380
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
التصحيح: 3/4

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة