غادة عبد الرازق: تربيتي لأحفادي صعبة

غادة عادل وأحفادها
غادة عادل وأحفادها

كثيرا ما تؤكد الفنانة غادة عبد الرازق أن عائلتها أهم شيء في حياتها، موضحة أن ابنتها روتانا تساعدها دائمًا في أعمالها الفنية واختيار إطلالتها.. لكن على الجانب الشخصى قالت: “لم أشعر بطفولة ابنتي “روتانا” أبدا، فطوال عمرها هادئة ولم تكن سببا أبدا فى أى مشاكل، غير أنها أيضا كانت تتحمل مسئوليتي، فأوقات كثيرة أطلب مساعدتها في عملي وستايلي وملابسي، فكثيرا ما أشعر أنها هي الأم.. وبعد زواجها وإنجابها قررت أن أكون أكثر حرصًا على مشاركة روتانا في تربية أحفادي “خديجة وجويرية”، وقمت باختيار اسميهما على اسم زوجات الرسول، وأشاركهما اللعب والغناء والرقص؛ فأنا حريصة على التواجد معهما باستمرار وأكبر وقت ممكن”.

اقرأ أيضًا | شاهد| انتقادات لغادة عبد الرازق بسبب صور «أعماق البحر»

وأضافت أن حياتها تغيرت تماما بعدما رزقت بأحفادها: “أشعر أنهم جزء مني، ويذكروني بنفسي عندما يقفوا أمام المرآة ويرقصوا ويغنوا لكنهم بيتكسفوا، على العكس منى.. هما أحلى شىء فى الدنيا.. فعلا هما حياتى.. ولا يسعدني إلا أن أراهم فى الصباح والمساء”.

وتابعت غادة: “معهما أنسى أني فنانة فمهنتي وقت التصوير، وعندما أعود للمنزل أكون أم وجدة فقط وأعترف أن تربيتي صعبة جداً سواء مع ابنتي أو أحفادي، فأنا شخص صارم جداً وأحب النظام جداً”.

وأشارت إلى أنها لا تحب إقامة احتفالات أعياد ميلادها لنفسها ولكن تحتفل به دائمًا مع عائلتها في المنزل لأنهم مصدر البهجة فى حياتها.