والدة عروس طنطا من أمام مقبرتها: غدر ببنتي ولم يصبر عليها| صور

عروس الغربية
عروس الغربية

 عصام عمارة 

كشفت والدة المعلمة "أية الشبيني"، الشهيرة بعروس طنطا، تفاصيل مثيرة حول مقتل نجلتها.

وقالت والدة المجني عليها خلال زيارتها لقبر ابنتها العروسة اليوم الخميس، أنها ابنتها ذهبت ضحية زوجها العريس بعد يومين من زفافهما، وأن المجني عليها أخبرتها قبل الجريمة عند زيارتها لها في شقة الزوجية لتهنئتها بعد يوم من زفافها، برغبته في ممارسة حقه الشرعي بما يخالف شرع الله.

ولفتت والدة عروس طنطا، أنها طالبتها بالصبر عليه، وأَافت " الحمد لله على كل شئ"  وقامت بتسليمها شبكتها الذهبية، وانصرفت". 

وأكدت والدة عروس طنطا على أنها واثقة في قضاء مصر العادل والقصاص لابنها من زوجها وعريسها  الذي غدر بها".

تفاصيل مقتل عروس طنطا 


وكان الزوج المتهم قد كشف عن مفاجأة غريبة خلف ارتكابه الجريمة حيث  اعترف أمام جهات التحقيق انه طلب حقه الشرعي من العروسة بعد يوم من زفافهما وطالبته بالتريث والهدوء، ثم حاول مرة أخرى، وفي المرة الثانية قالت له حسب اعترافاته ان العمر طويل معهما ، فقام بإحضار سكين من المطبخ وانهال عليها بالطعن في أنحاء متفرقة من جسدها، وحاولت الفرار منه إلا انها ارتطمت بمنضدة وتوفيت في الحال، ثم قام بالاتصال بشقيقها والجيران في الشارع.

اقرأ أيضا| قتلها وظل يصرخ بالشارع.. عم عروس الغربية يكشف تفاصيل جديدة عن وفاتها

يذكر أن قاضي المعارضات بمحكمة طنطا بمحافظة الغربية  قد قرر  تجديد حبس المدعو محمد "ع ٣٢"  لقيامه  بقتل عروسته المعلمة أية الشبيني  بعد 48 ساعة من حفل زفافهما  بقرية كفر داود التابعة لدائرة المركز ١٥ يوما  علي ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في الميعاد.