كولر: الأهلي يتطلع لحصد السوبر ..وطموحات بيراميدز كبيرة في اللقاء

المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري
المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي سعادته بخوض مباراة السوبر المحلي أمام بيراميدز، من أجل المنافسة على بطولة جديدة.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" من أهدافي وطموحاتي الفوز بالبطولات باستمرار وهذا هو هدف النادي الأهلي أيضا".

وتابع قائلا:" سأبذل قصارى جهدي من أجل الفوز ونفس الأمر بالنسبة للاعبين من أجل التتويج بلقب كأس السوبر المصري".

وأضاف :" بيراميدز منافس قوي ولديه دوافع كبيرة للفوز بالمباراة وحصد أول لقب له، وسأستغل هذا في تحضيري للمباراة وتجهيز اللاعبين.

وأكد كولر أن بيراميدز منافس قوي والتحضير للمباراة لم يختلف عما إذا كان الخصم هو الزمالك، لاسيما وأن الأهلي واجه بيراميدز في نهائي الكأس مؤخرا ويعلم المنافس جيدا.

وشدد المدرب السويسري على أنه يرفض المقارنة بين الزمالك وبيراميدز، لأن كلا الفريقين يضم لاعبين مميزين وقد تختلف طريقة اللعب بينهما، ولكن المهم بالنسبة له هو فريقه وكيف يخوض المباريات.

اقرأ أيضًا | «كولر» و«الشناوي» يتحدثان عن مباراة بيراميدز في مؤتمر صحفي اليوم

وأضاف المدير الفني ردا على طلبه لتدعيم الهجوم قائلا :"كنت سبق وطلبت مهاجم جديد وتابعت العديد من المهاجمين ولكن لم أجد اللاعب المناسب، وبمرور الوقت علمت إمكانيات لاعبي الأهلي ولدينا محمد شريف وشادي حسين وبيرسي تاو وجميع مهاجمي الفريق على مستوى جيد، ولا نعتمد على المهاجم فقط في تسجيل الأهداف".

وتحدث كولر عن تجهيز كهربا نفسيا للمشاركة في المباريات قائلا:" نوفر جو من الهدوء والراحة النفسية للاعب، في ظل الأخبار التي تنتشر حول إيقافه في الفترة الأخيرة، واللاعب قادر رغم الصعوبات على التدريب بصورة جيدة والظهور بصورة أفضل"

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز مساء غدا الجمعة باستاد محمد بن زايد بالإمارات في لقاء السوبر المحلي للمموسم الماضي.