باريس سان جيرمان يعزز الحماية الأمنية أمام منزلي ميسي ونيمار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قرر باريس سان جيرمان الفرنسي، تعزيز الحماية أمام مقر التدريب في "كان دي لوج" ومنازل لاعبين بعدما قامت رابطة ألتراس باريس سان جيرمان بتنظيم وقفة احتجاجية للهجوم على لاعبي الفريق أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.

ووفقا لوكالة "فرانس برس"، اليوم الخميس، فإن إدارة سان جيرمان عززت الحماية أمام منزل لاعبي الفريق بعد تنظيم رابطة ألتراس باريس سان جيرمان وقفة احتجاجية أمام مقر النادي، مساء الأربعاء، وعبرت عن غضبها الشديد واستهدفت بهتافات عدائية، رئيس النادي ناصر الخليفي، وبعض نجوم الفريق مثل ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وماركو فيراتي، وكذلك المدير الفني كريستوف جالتيه.

كما تجمع قرابة 100 مشجع ارتدوا قمصانا سوداء أما منزل نيمار، الغائب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي جراء تعرضه لإصابة، في بوجيفال (إيفلين) وهم يرددون هتافات مسيئة "نيمار، ارحل"، حسب ما أوضح مصدر لـ"فرانس برس" مؤكداً أن بعضهم أشار إلى رغبتهم بتكرار تحركهم كل مساء.

وعلى خلفية هذه الأحداث، اتخذ سان جيرمان إجراءات لتعزيز الحماية، لا سيما مع زيادة وجود حراس الأمن في مركز التدريب في "كان دي لوج" وأمام منازل نيمار وميسي وفيراتي بهتافات معادية، حسب ما أفاد مصدر آخر للوكالة.

أصدر نادي باريس سان جيرمان بيانا، للتعليق على الوقفة الاحتجاجية لألتراس النادي الذي هاجم العديد من اللاعبين والمسؤولين وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي وطالبت برحيله.

وطالبت الجماهير الباريسية برحيل إدارة النادي، وقامت بشتم ميسي بأمه باللغتين الفرنسية والإسبانية.

وقال بيان سان جيرمان: "يدين النادي بأشد العبارات، الأفعال المهينة التي لا تطاق من مجموعة صغيرة من الأفراد، والتي حدثت الأربعاء".

وأضاف: "مهما كانت الاختلافات، لا شيء يمكن أن يبرر مثل هذه الأعمال. ويقدم النادي دعمه الكامل للاعبيه وإدارته ولكل المعنيين بهذه السلوكيات المخزية".

وكانت وسائل إعلام فرنسية، أكدت أمس الثلاثاء، أن باريس سان جيرمان قرر توقيف ميسي لأسبوعين بسبب سفره إلى السعودية دون الحصول على إذن من النادي الفرنسي.

وسافر ميسي إلى السعودية الاثنين الماضي، غداة الهزيمة المفاجئة لسان جيرمان في عقر داره أمام ضيفه لوريان 1-3 ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وبسبب هذه العقوبة، سيغيب ميسي عن مباراتي سان جيرمان أمام تروا وأجاكسيو في الجولتين المقبلتين للدوري الفرنسي.