عاجل

جدول الدوري الإنجليزي| مانشستر سيتي ينفرد بالصدارة وآرسنال يتراجع

جانب من المباراة
جانب من المباراة


انتهت مباريات اليوم الأربعاء من منافسات الدوري الإنجليزي، بفوز مانشستر سيتي على وست هام يونايتد، وانتصار ليفربول على فولهام.

وحقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على وست هام يونايتد بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول على فولهام بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء الأربعاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.

وأشعل مانشستر سيتي صراع صدارة الدوري الإنجليزي بعدما انفرد بصدارة جدول الترتيب متفوقا بفارق نقطة واحدة على آرسنال الوصيف، كما يتبقى مباراة مؤجلة للمان سيتي.

وفي حال فوز مانشستر سيتي في المباراة المؤجلة سينفرد بصدارة جدول البريميرليج بفارق 4 نقاط عن آرسنال.

فيما واصل ليفربول انتفاضته وحقق الفوز الخامس على التوالي ليرفع رصيده إلى 59 نقطة ليبتعد بالمركز الخامس بفارق 5 نقاط عن توتنهام وأستون فيلا.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، وخلفه آرسنال في المركز الثاني برصيد 78 نقطة.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث برصيد 65 نقطة، ويليه مانشستر يونايتد في المركز الرابع بـ63 نقطة، ويليه ليفربول في المركز الخامس برصيد 59 نقطة، ثم توتنهام وأستون فيلا في المركز السادس والسابع برصيد 54 نقطة.

ويأتي برايتون في المركز الثامن برصيد 52 نقطة، ثم برينتفورد في المركز التاسع برصيد 50 نقطة، ويليه فولهام في المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي: