الفنان علي ربيع: نجاح كبير لفيلم «بعد الشر» في الوطن العربي

بوستر فيلم بعد الشر
بوستر فيلم بعد الشر

أكد الفنان علي ربيع، أن فيلم «بعد الشر» الذي بدأ عرضه في موسم عيد الفطر يحقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، مشيرا إلى استمرار عرضه في كل السينمات.

وواصل علي ربيع، اليوم الترويج للفيلم، عبر حسابه بموقع "انستجرام" حيث نشر البرومو الدعائي له، وكتب : "الحمد لله نجاح كبير في مصر والوطن العربي لفيلم بعد الشر.. مستمرون في كل سينمات مصر والوطن العربي".

ونجح فيلم بعد الشر في تحقيق إيرادات تجاوزت الـ18 مليون جنيه في دول الخليج و10 ملايين و309 آلاف جنيه في مصر منذ انطلاق عرضه ضمن أفلام عيد الفطر وحتى يوم الأحد الماضي.

وجرى طرح أغنية دعائية للفيلم باسم «كنكة قهوة» غناء عبد الباسط حمودة، ومحمود الليثي، وحمدي بتشان، وحسن الخلعي، وهي كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو.

اقرأ أيضًا | تعرف على إيرادات أفلام العيد 2023

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حيث يجسد علي ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية، وكشف الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم عن استعداد على ربيع للزواج من رنا رئيس، وبعد ذلك يدخل في قصة حب مع ميرنا نور الدين ويمر بالعديد من المواقف الكوميدية بسبب علاقته بالاثنين.

ويشارك في بطولة الفيلم ميرنا نور الدين، وأوس أوس، ورنا رئيس ، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وسليمان عيد، وهالة فاخر، وألفت عمر، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب.