محمد عبد الحافظ: حلقت شعري لأجل «ستهم».. وأنا من مدمني محمود عبد العزيز

محمد عبد الحافظ
محمد عبد الحافظ

حل الفنان محمد عبد الحافظ ضيفا في برنامج "آخر النهار" الذي يقدمة الإعلامي تامر أمين، الذي تم عرضه عبر شاشة النهار.


كشف الفنان محمد عبد الحافظ تفاصيل تحضيراته لـمسلسل "ستهم" بطولة روجينا، والذي عرض في الماراثون الرمضاني 2023.

 

وقال محمد عبد الحافظ: "عندما عرض عليّ دوري في مسلسل ستهم، كنت سعيد للغاية، وتعاونت مع المخرج رؤوف عبد العزيز في مسلسل العراف بطولة الزعيم عادل إمام، وفي الأساس كنت أحبه كمدير تصوير بسبب التفاصيل، وكان شيء رائع بالنسبة لي، وكمخرج يشعر بالممثل بشكل كبير، وحلقت شعري من أجل دوري في المسلسل، وطلبت هذا من المخرج".

محمد عبد الحافظ: أنا من مدمني محمود عبد العزيز

 

وأضاف: "أنا من مدمني محمود عبد العزيز، ويعطيني درس تمثيل عندما أشاهده، وبمسلسل أبو هيبة بسبب طريقة كلام الفنان محمود عبد العزيز استفزني بشكل كبير، وأحب مذاكرة دوري قبل بدء التصوير، وشخصية جبر حالة لم تحصل لي من قبل إلا في مسلسل الباطنية والأسطورة والعراف، وبحكم الخبرة أقيّم العمل بالسيناريو".

 

محمد عبد الحافظ: روجينا رائعة كموهبة وبني آدمة

 

واختتم محمد عبد الحافظ حديثه عن التعاون مع الفنانة روجينا، قائلًا: روجينا رائعة كموهبة وبني آدمة، ونهى نجمة العمل وكان في ود بيننا أثناء تصوير مشاهد المسلسل.

 

أبطال مسلسل ستهم

 

ويذكر أن مسلسل" ستهم" من بطوله كلا من روجينا، إياد نصار، جهاد سعد، نانسى صلاح، أحمد الرافعى، محمد عبدالحافظ، إبراهيم السمان، بيومى فؤاد، وسلوى عثمان، بالاضافة إلى عميد المنشدين، يسين التهامى فى أولى تجاربه فى الدراما وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.