«إدوارد» يصل عزاء مصطفى درويش

وصول "إدوارد" عزاء مصطفى درويش
وصول "إدوارد" عزاء مصطفى درويش

حرص النجم إدوارد على حضور عزاء الفنان الشاب الراحل مصطفى درويش، والذي رحل عن عالمنا أمس.

يقام حاليا عزاء الفنان مصطفى درويش بمسجد الشرطة بالخمائل في الشيخ زايد، بعد أن رحل عن عالمنا أمس عن عمر ناهز الـ 43 عاما، بسبب توقف عضلة القلب.

وكان أول الحاضرين لتقديم واجب العزاء السيناريست مدحت العدل والفنانة لقاء الخميسي وبعدها حضر الفنان أحمد داوود وزوجته علا رشدي والإعلامي محمد نشات والفنان أحمد السقا والفنان إيهاب فهمي وادوارد.

مصطفى درويش من مواليد  11 يناير 1980 - 1 مايو 2023 وشارك في أعمال درامية وسينمائية.

بدأ مصطفى درويش مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، وشرح درويش قصة اختياره أنه كان بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة في الفيلم، فوافق على ذلك من باب التجربة، وبعدها توالت عليه العروض من شركات الإنتاج: عرب سكرين والعدل جروب وسينرجي للانتاج الفني، ويعمل درويش في التمثيل إلى جانب عمله في مجال الاتصالات.

جسد درويش أكثر من 30 عمل درامي وسينمائي، ولقي شهرة واسعة بعد قيامه بدور «فتحي» مدرب كمال الأجسام الذي ينضم لعصابة تتخصص في عمليات النصب والاحتيال بحيل طريفة ومختلفة عن طريق انتحال الشخصيات في مسلسل ب100 وش الكوميدي الذي أخرجته كاملة أبو ذكري وأنتجته شركة العدل جروب المصرية، ولقي المسلسل نجاحا كبيرا بين مسلسلات رمضان 2020 مع مسلسل خيانة عهد الذي شارك به أيضا في نفس العام.

وكان الفنان الراحل مصطفى درويش قد شارك مؤخرا في موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل "إكس لانس" و"تلت التلاتة"، كما ظهر أيضا في مسلسل "سره الباتع"، ومسلسل “كامل العدد”.

اقرأ أيضاً - إيهاب فهمي يصل عزاء مصطفى درويش بمسجد الشرطة