كيانو ريفز: بطل خارق كاد يصيبني بالجنون

كيانو ريفز
كيانو ريفز

قال النجم الأمريكى المحبوب كيانو ريفز إنه كان سيصاب بالجنون بسبب شخصية البطل الخارق «برزركر» أو BRZRKR لو لم يتخذ خطوات جدية لكتابة قصصه المصورة عنه فى الكتاب الذى ألفه مع مصور الجرافيك والمؤلف مات كندت».

وقال «لا أعرف من أين تأتينى الأفكار؟ ولا أعرف أيضا لماذا تظل تتطور وتخرج منها العديد من الأسئلة؟ ولكن ما أعرفه هو أننى كنت سأصاب بالجنون وسأتحدث إلى نفسى فى الشارع لو لم أعمل على كتابة تلك الشخصية الخيالية الخارقة».

وأضاف: «كنت أتخيل الصور والمشاهد فى عقلى وكانت تأتى ببعضها البعض، ففى البداية كنت أرى صورته وهو يخوض المغامرات المختلفة وبعدها بدأت أتخيله يخوض معاركه عبر أزمنة مختلفة ويواجه صعوبات عديدة سواء فى صراعاته أو فى حياته الشخصية مثل بحثه عن والده ومحاولته العثور على هويته».

وأكد النجم أنه كان سعيدا للغاية حينما عرضت عليه إحدى شركات الإنتاج تحويل الكتاب لفيلم سينمائى على أن يقوم ببطولته وقال رحبت جدا بالفكرة وقلت لهم أعتقد أنه سيكون فيلما مسليا وممتعا للغاية».

من ناحية ثانية تحدث كيانو ريفز عن أحدث أفلامه

John Wick: Chapter 4

للمخرج شاد ستاهلسكى والذى مازال يحقق إيرادات كبيرة ونجاحا فى شباك التذاكر وقال: «أنا سعيد للغاية بنجاح الفيلم وسعيد أكثر بأن أحدا من طاقم الفيلم لم يتعرض للإيذاء أو الجرح اثناء التصوير وذلك على الرغم من أن مشاهد الحركة كانت كثيرة ومتنوعة وقوية للغاية طوال الأحداث وقد كنا حريصين على ألا تحصل أية إصابات وكانت هذه مهمة شاقة للغاية وتحديا كبيرا نجح المخرج فى تحقيقه».

وعن مشاهد الحركة الخاصة به قال النجم المعروف بصراحته: «بأمانة لقد أديت من 80 إلى تسعين بالمائة من المشاهد بنفسى، فيما ساعد آخرون فى بعض المشاهد».

وعن الفيلم قال: «أواصل فيه رحلتى فى تحقيق حريتى الشخصية ويظهر فى هذا الفيلم مجموعة جديدة تماما ومثيرة من الشخصيات كما نناقش أمورا تتعلق بالأسرة والأخوة والبحث عن الذات».

وعن استخدامه للأسلحة فى مشاهد الحركة قال: «أصبحت أجيد استخدامها وكأنها جزء إضافى لجسدى فقد تلقيت الكثير من التدريبات لوقت طويل حتى وصلت لهذه المرحلة».

جدير بالذكر أنه سيتم تقديم أكثر من عمل فنى كجزء خامس من الفيلم حيث من المتوقع أن يظهر عمل تليفزيونى بعدها يظهر الفيلم الذى مازالت تفاصيله سرية حتى الآن».

اقرأ أيضاً|فيلم «John Wick: Chapter 4» على أكثر من 10 شاشات عرض مصرية