وزيرة التضامن تكرم نهال عنبر عن دورها في مسلسل «الكتيبة 101»

 الدكتورة نيفين القباج  و الفنانة  نهال عنبر
الدكتورة نيفين القباج و الفنانة نهال عنبر

كرمت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، الفنانة الكبيرة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن دورها ضمن أحداث مسلسل الكتيبة 101 الذي عُرض في رمضان الماضي في الاحتفالية السنوية لجمعية زوجات ضباط الشرطة وأسرهم، وذلك بمناسبة عيد الأم والتي أقيمت على مسرح الجمهورية.


وكرمت وزيرة التضامن الاجتماعي عددًا من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، وتسليمهم عددًا من الشهادات التقديرية والهدايا العينية.


وأبدت الفنانة نهال عنبر عن سعادتها بالمشاركة في تلك الاحتفالية وتكريم أم شعرت بألم فقدان شهيد الوطن والذي ضحى بعمره من أجل رفعة هذا الوطن، وصبرت وتحملت الكثير فكان لزاما علينا تكريمها، فتحيَّة خَالصَّة مِن القلب لِجميع نِسَاء وأمَّهَات مصر فِي كُلِّ الأماكن والْأزْمنة لاسيما أمهات شهداء الوطن من الجيش والشرطة.


مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، نهال عنبر، خالد الصاوي، لبلبة، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوي، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران،  بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.


تدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري مهم فى مدينة العريش بشمال سيناء.