بعد انتهاء إجراءات التعاقد.. موعد تسليم شقق مثلث ماسبيرو| خاص

مثلث ماسبيرو
مثلث ماسبيرو

 كشف المهندس نسيم سليم، مدير عام مشروع تطوير مثلث ماسبيرو، في تصريح خاص  لـ"بوابة أخبار اليوم"، اليوم الإثنين أنه من المقرر تسليم شقق الإسكان البديل 20 مايو الجاري، لافتاً أن الأشهر الأربعة الماضية بعد انتهاء القرعة كان يتم خلالها إنهاء اجراءات التعاقد مع المواطنين العائدين وبنك الإسكان والتعمير.

وأشار إلى أنه يجري الآن استكمال العمل بأبراج شارع الجلاء، وكذلك أبراج ماسبيرو، المطلة على كورنيش النيل، وكلاهما في المراحل الأولى من الإنشاءات.

وأوضح مدير مشروع مثلث ماسبيرو أن القرعة التى كانت قد أجريت آخر ديسمبر الماضي، حددت لكل حاجز رقم الدور والوحدة الخاصة به، مشيرًا إلى أن عمارات الإسكان البديل متنوعة المساحات، وأجريت قرعة أيضا لكل مساحة  طبقا لعدد حاجزيها، مشيرا أن عدد الوحدات ببرجي السكن البديل يبلغ ٩٣٦ وحدة، وتقدم لها مايقرب من ٩٠٠ حاجز من أهالى المنطقة.

يشار إلى أن عمارات الإسكان البديل عبارة عن 4 أبراج مطلة على شارع 26 يوليو، إثنان سكني مخصصان لأهل المنطقة الذين طلبوا العودة، وبرجان آخران إحداهما إداري والآخر استثماري.

وبرجا الإسكان البديل كلاهما يحتوي على 5 بنايات كل بناية 18 طابقاً بمجموع 936 وحدة بمساحات مختلفة بين حجرتين وصالة أو 3 حجرات وصالة، وبهم 10 مصاعد، والدور الواحد به 26 وحدة.

أما الدور الأرضي عبارة عن مول تجاري لتلبية متطلبات السكان، فيما يوجد الجراجات بالبدروم وتستوعب 353 سيارة، أما الدور الأول علوى فيستوعب 280 سيارة.