تجديد الزوج قاتل «عروس طنطا» في شهر العسل 15 يومًا

المجني عليها
المجني عليها

كتب - عصام عمارة 

قرر قاضي المعارضات بمحكمة طنطا بمحافظة الغربية، تجديد حبس المدعو محمد. ع 32، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لقيامه بقتل زوجته المعلمة أية الشبيني بعد 48 ساعة من حفل زفافهما داخل غرفة نومها بعدة طعنات متفرقة في الجسد بقرية كفر داود التابعة لدائرة، ويراعى التجديد في الميعاد. 

وكانت جهات التحقيق بمركز طنطا قد أجرت تحقيقات مكثفة في واقعة مقتل عروسة بعد مرور 48 ساعة على زواجها واتهام زوجها بقتلها. 

اقرأ أيضا|  مقتل شخص على يد «ابن الجيران» في مشاجرة بالغربية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بقيام أسرة عروسة تدعي "أية الشبيني 29 عاما بالإبلاغ بعثورهم على جثمانها جثة هامدة وبها عدة طعنات في الجسم بشقة الزوجية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية وقوة من مباحث مركز شرطة طنطا تحت إشراف اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية الي موقع البلاغ.

وتبين العثور على جثة العروسة بشقة الزوجية وبها عدة طعنات نافذة في أنحاء متفرقة من الجسم ووجود أثار لدمائها بشقة الزوجية.

ودلت تحريات المباحث على أنه لم يمض على زفاف العروسة سوي يومين فقط وأن الزوج خلف ارتكاب الواقعة وتم القاء القبض عليه لقيامه بارتكاب الجريمة إثر نشرب خلاف بينهما وإنهائه حياتها في شقة الزوجية بعد مشادة كلامية نشبت بينهما. 

وقام بتسديد عدة طعنات لها في الجسم وضربها بألة حادة على الرأس حتى سقطت مدرجة في دمائها وتوفيت من جراء ذلك. 

تم اقتياده الزوج إلى مركز شرطة طنطا وتحرير محضر بالواقعة وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة واصدرت قرارها المتقدم بتجديد حبسه  بعد ثبوت قيام زوجها العريس بإرتكاب الجريمة.