إنتر في صراع البقاء بالمربع الذهبي أمام لاتسيو بالدوري الإيطالي

انتر ميلان
انتر ميلان

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية، نحو ملعب سان سيرو، اليوم الأحد، حيث يستقبل إنتر ميلان ضيفه لاتسيو، في قمة مواجهات الجولة الـ 33 بالكالتشيو.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية : " AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App ، beIN Sports 2 FR ".

ويدخل الإنتر اللقاء، تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل إحياء فرصه في إنهاء البطولة بالمربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويدخل النيراتزوري بقيادة سيموني إنزاجي، المدير الفني للفريق، اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما وصل الأفاعي لنهائي كأس إيطاليا، عقب إقصاء يوفنتوس.

ونجح الإنتر في قهر يوفنتوس، على أرضه بميلانو ليحقق الفوز بنتيجة (1-0) ويتأهل للمباراة النهائية بفضل فوزه (2-1) في مجموع المباراتين.

وأنهى إنتر بهذا الفوز، سلسلة النتائج السلبية له على أرضه، بعدما خاض الفريق 4 مباريات دون أي فوز (3 خسارة بالكالتشيو، وتعادل بدوري الأبطال)، ليعود مياتزا حصنا منيعا لإنتر.

وبجانب المعنويات التي اكتسبها إنتر من فوزه على يوفنتوس، يدخل الفريق مباراة لاتسيو، بدفعة أكبر بعد تعادل روما وميلان، منافسيه على أحد مقاعد المربع الذهبي المؤهل لدوري الأبطال.

فمع الصعوبات الكبيرة التي يواجهها إنتر بجدول الترتيب (54 نقطة) بعد عدة نتائج سلبية، خرج الفريق من المربع الذهبي لصالح الرباعي لاتسيو (61 نقطة) بالمركز الثاني خلف المتصدر نابولي، ثم يوفنتوس (59)، ميلان وروما (57 لكل منهما). 

وستكون مواجهة لاتسيو بوابة إنتر للبقاء في صراع المربع الذهبي، حيث سيمنحه الفوز فرصة لن تتكرر لإنهاء الجولة بالمركز الرابع، لكن الخسارة أو التعادل، سيدخلاه في مشاكل كثيرة.

يذكر أن لقاء الذهاب بين إنتر ولاتسيو في الجولة الثالثة، انتهى بانتصار عريض لفريق نسور العاصمة بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب الأوليمبيكو.