مطار مرسى علم يستقبل 142 رحلة طيران تقل حوالي 30 ألف سائح

مطار مرسى علم
مطار مرسى علم

يستقبل مطار مرسي علم الدولي ١٤٢ رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات أوروبا تقل حوالي 30 ألف سائح من مطارات 13 دولة أوروبية الأسبوع المقبل بدء من اليوم السبت حتى نهاية الأسبوع، حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة.

اقرأ أيضًا| مطار مرسي علم يستقبل 99 رحلة طيران تقل 20 ألف سائح

كشف عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر أن جدول تشغيل الرحلات المعلن بمطار مرسي علم تبين وصول 142 رحلة طيران سياحية وذلك حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطار قادمة من مطارات 13 دولة أوروبية  وذلك الأسبوع المقبل بدء من غدا السبت وحتى نهاية الأسبوع.

وأشار الخبير السياحي بالبحر الأحمر إلى استعداد الفنادق والمنتجعات السياحية بمرسى علم لاستقبال حوالي 30 ألف سائح أوروبي الأسبوع المقبل من 13 دولة هي ألمانيا وايطاليا وبولندا والتشكيك وهولندا وسويسرا و بلجيكا وبولندا والنمسا ولوكسمبرج و سلوفاكيا وفرنسا و ليتوانيا.

وأضاف أن الفنادق والمنتجعات السياحية تشهد انتعاشة في حركة السياحة الخارجية تزامناً مع إرتفاع معدل حركة الطيران وارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق ووصلت إلى 80 %فى عدد من الفنادق في عدد من الفنادق حيث أصبحت شواطئ مرسي علم هي الوجهة المفضلة للسائحين من مختلف أنحاء العالم.