آخرهم شيرين عبد الوهاب.. نجوم سقطوا على المسرح أثناء الغناء| صور

نجوم الغناء
نجوم الغناء

تحظى حفلات مشاهير الغناء بمتابعة كبيرة من الجمهور من جميع انحاء العالم، ومن المفترض أن المسرح مجهز بأفضل الامكانيات حتى لا يتعرض المطرب للحرج أمام الجمهور وسقوطه أثناء الغناء فهل هو سوء تنظيم من المنظمين كما قالت  الفنانة شيرين بعد سقوطها بحفل أمس، أم قدر فمن خلال هذه السطور نبرز لكم ألمع النجوم الذين سقطوا على المسرح أثناء الغناء أمام الجمهور.

شيرين عبد الوهاب 

سقطت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أثناء إحيائها حفلا في دبي، وقالت معلقة على ذلك: "ما يقع إلا الشاطر.. وهيسيبوا الحفلة وهيقولوا شيرين وقعت".

الفنانة اليسا

وبعد شفاء إليسا وتصويرها كليب "إلى كل اللي بيحبوني" الذي أعلنت به عن معركتها مع سرطان الثدي، كان الكليب يتضمن مشهد سقوط إليسا على المسرح، وهو ما كشفت تفاصيله فيما بعد بسبب جلسات علاج سرطان الثدي.

الفنانة ماجدة الرومي 

تعرضت ماجدة الرومي لسقوط مفاجئ على المسرح في حفل افتتاح  مهرجان جرش الغنائي بالأردن، وتم تداول مقطع فيديو لحظة سقوط ماجدة الرومي بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

الفنان عبد الله الرويشد

في منتصف 2019، تعرض الفنان الكويتي عبد الله الرويشد للسقوط على المسرح خلال إحيائه حفلاً في مركز جابر الأحمد، حيث تعثرت قدمه وتعرض لسقوط قوي نُقل على أثره للمُستشفى، ليتبين تعرضه لبعض الكدمات.

 الفنانة ميادة الحناوي

عام 2019، سقطت الفنانة ميادة الحناوي من على خشبة مسرح مهرجان صفاقس الغنائي في تونس، بعد إصابتها بدوار مفاجئ، أثناء غنائها أغنيتها الشهيرة "أنا بعشقك"، وطلبت من جمهورها أن تكمل حفلها وهي جالسة على الكرسي، وقالت: "ممكن تسمحولي وأنا جالسة معلش".

الكينج محمد منير 

وأثناء إحياء الفنان محمد منير حفلأً لصالح التلفزيون المصري عام 2010 تعرض لموقف محرج على المسرح، إذ قام أحد المعجبين بالهجوم عليه وتسبب في وقوعه على خشبة المسرح.

 

محمد رمضان 

تعرض الفنان المصري محمد رمضان لموقف محرج على مسرح مهرجان الضيافة الدولي في دبي، إذ سقط أرضا بينما كانت الكاميرات مسلطة عليه خلال توجهه لاستلام جائزة تكريمية.