حسن المستكاوي: ما يتعرض له شيكابالا من جمهور الأهلي عنصرية وانصحه بالاعتزال

حسن المستكاوي
حسن المستكاوي

نصح الناقد الرياضي الكبير حسن المستكاوي لاعب الزمالك محمود شيكابالا، بالاعتزال مؤكدًا أن ما يتعرض له من جمهور النادي الأهلي يعتبر عنصرية.

اقرأ أيضا | الرئيس السيسي: محور عبد المجيد محمود سيحدث نقلة كبيرة بالحركة المرورية

وقال المستكاوي خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة: إن الإعلام الرياضي أصبح إعلام حوادث ليس له علاقة بالمتعة والتسلية، مؤكدا أن روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري أفضل من كيروش في الهجوم وليس الدفاع.

وأوضح حسن المستكاوي خلال اللقاء أن تجارب المدرب إيهاب جلال لم تنجح بعد انتهاء علاقته بالمقاصة، مضيفا أن انفعالات حسام حسن هي نقطة ضعفه في مسألة تدريب المنتخب.

ويرد المستكاوي على مطالبات بعض الجماهير بجلوس محمد الشناوي حارس الأهلي، على دكة الاحتياط، كما يوجه خلالها نصيحة للاعب نادي الزمالك بضرورة الاعتزال نهاية الموسم الحالي.

وبعد إصداره كتاب خيال زوج، في معرض الكتاب الأخير، يستعرض المستكاوي ذكريات ومواقف حدثت له في بداية حياته الزوجية.

كما يستعرض المستكاوي خلال الحلقة كواليس حواره مع العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، موضحا: قابلني بالجلابية وكان حافي، قالي مش هالبس لك بدلة وكرافتة، وقالي الخطيب كمانجة الكرة المصرية.

كما يوضح موقفه من أزمة عبدالله السعيد مع الأهلي قبل ٤ سنوات، وذكرياته أثناء حواره مع نجم الكرة الأرجنتينية مارادونا، كما سيجيب على انتماءه للأهلي أم الزمالك.