كان عاشقًا لفعل الخير.. المئات يشيعون جثمان «طبيب الغلابة» بقنا

طبيب الغلابة
طبيب الغلابة

شيع المئات من أهالي قنا، مساء اليوم الخميس، جثمان، الدكتور محمد عبد الناصر، طبيب الأوعية الدموية،  والذي توفي في حادث مروري بالطريق الصحراوي الغربي بقنا.

اقرأ أيضا | نقابة الأطباء تنعى وفاة طبيب في حادث مروري بقنا

وخيم الحزن على جميع الأهالي والأطباء، الذين شهدوا للطبيب بأنه محب للخير، يساعد الفقراء، يوقع الكشف ويجري العمليات الجراحية للمحتاجين مجانا، وكان يلقب بطبيب الغلابة.

ونعت نقابة الأطباء بقنا ومجلس النقابة، ببالغ الحزن والأسى وفاة الدكتور محمد عبد الناصر مدرس الأوعية الدموية إثر حادث أليم، رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .

وكشف شهود عيان، في حديثهم لبوابة أخبار اليوم، أن الطبيب المتوفي اليوم في حادث مروري، بصحراوي قنا،  كان يسبح الله قبيل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، وأن سبحته كانت في يده، وتم استخراج جثمانه من سيارته بواسطة الأهالي ورجال الإسعاف.

وأوضح شهود العيان، أن الطبيب كان يقود سيارته الملاكي، على الطريق الصحراوي، وفوجئ بسيارة نقل مركونة على الطريق، حاول أن يتفادها ولكن اصطدم بها، مما أسفر عن وفاته في الحال.

وكان طبيب، لقي مصرعه، اليوم الخميس، في حادث تصادم سيارة ملاكي كان يقودها، وأخرى نقل، بالطريق الصحراوي الغربي نجع حمادي- قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بمصرع شخص، في تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل، بالقرب من المزرعة اليابانية بالطريق الصحراوي الغربي نجع حمادي- قنا.

وأسفر ذلك عن مصرع محمد عبد الناصر، طبيب أوعية دموية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.