هالاند يكسر رقم صلاح ويكتب اسمه في تاريخ البريميرليج

إرلينج هالاند
إرلينج هالاند


حقق إرلينج هالاند رقما تاريخيا في الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفا في شباك آرسنال، ليكسر رقم النجم المصري محمد صلاح.

وحقق مانشستر سيتي فوزا هاما على آرسنال بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

وسجل إرلينج هالاند الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة 95 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بالإضافة إلى صناعته لهدفين لزميله كيفين دي بروين.

ورفع هالاند رصيد أهدافه إلى 33 هدفا في الموسم الحالي، ليكسر رقم محمد صلاح الذي سجل 32 هدفًا في موسم 2017/18.

وأصبح هالاند أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلًا للأهداف في موسم واحد بنظامه الحديث بـ33 هدفا ولازال يتبقى للمان سيتي 7 مباريات في الموسم الحالي.
 

اقرأ أيضا| صراع الصدارة يشتعل.. أحلام آرسنال تتحطم أمام رباعية مانشستر سيتي «فيديو»

 

وحقق مانشستر سيتي فوزا هاما على آرسنال بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

افتتح كيفين دي بروين التسجيل للسيتي في الدقيقة 7، من هجمة مرتدة سريعة بعد أن وصلت الكرة إلى دي بروين من تمريرة من هالاند لينطلق دي بروين بالكرة من وسط الملعب وسدد كرة صاروخية أرضية من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس رامسديل.

وعزز جون ستونز تقدم السيتيزينز بهدف ثاني في الدقيقة 45+2، من ركلة حرة مباشرة قابلها سوتونز برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وأضاف دي بروين الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 54، من هجمة مرتدة بقيادة اللاعب البلجيكي الذي انطلق بالكرة من وسط الملعب ومررها إلى هالاند الذي يلعبها لدي بروين مرة أخرى داخل منطقة الجزاء ليسدد تسديدة أرضية رائعة إلى داخل الشباك.

وسجل روب هولدينج هدف الجانرز الوحيد في الدقيقة 86 من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء فشل الحارس إيدرسون في التصدي للكرة.

وأحرز إرلينج هالاند الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة 95، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني في جدول الترتيب ولديه مباراتين مؤجلتين، ليقلص الفارق مع المتصدر آرسنال إلى نقطتين فقط.

وفي حال فوز مانشستر سيتي في المباراتين المؤجلتين سينفرد بصدارة جدول البريميرليج بفارق نقطتين عن آرسنال.